8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"متى يلجأ المتهمون للطعن أو الاستشكال.. وما الفرق بينهما؟.. اعرف حقكشاهد.. جزيرة الجفتون المحمية الوحيدة المصرح بقيام أنشطة سياحية بهالطلاب الثانوية العامة.. اعرف شروط اعتماد الشهادة الدولية × 8 معلومات58% من القراء يؤيدون فرض ضرائب على إعلانات فيس بوك وجوجل

جوارديولا يطلب حماية قوية من الشرطة لفريقه قبل مواجهة ليفربول

   -  
حافلة مانشستر سيتي
طالب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي شرطة ميرسيسايد بمزيد من الحماية لحافلة ولاعبي الفريق قبل مواجهة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ليفربول يستضيف حامل لقب آخر نسختين من المسابقة وهدفه توسيع الفارق مع رجال جوارديولا في المواجهة المقامة على ملعب أنفيلد في الجولة الـ 12. فالأول يتصدر البطولة بفارق 6 نقاط عن سيتي.

"بيب" قال في هذا الصدد خلال حديثه مع صحفيين "نأمل ألا يحدث هذا مجددا، الشرطة كانت تعلم بالأمر قبل مواجهة دوري الأبطال ولم تفعل شيئا".

وتعرضت حافلة سيتيزينز لهجوم من قبل جماهير قبل مواجهة الريدز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، ما أدى لاعتذار نادي ليفربول وتوقيع غرامات بسبب الشغب الجماهيري خارج الملعب على المستوى الأوروبي.

طالع أيضا - ().

وتابع الإسباني "لا أعرف ماذا سيفعلون، آمل أن تكون مباراة رائعة في أنفيلد بالنسبة للدوري الإنجليزي وللعالم".

وأتم "هذا ما نريده، لا نريد تكرار ما حدث منذ موسمين عندما وصلنا، تعرضت الحافلة للرشق بأكثر من زجاجة واحدة".

كانت مواجهة مرتقبة بين الناديين، خسرها رجال جوارديولا بنتيجة 3-صفر، وعلى ملعبهم في مباراة الإياب لم يستطيعوا التعويض، خسروا مرة أخرى بنتيجة 2-1 ليودعوا البطولة.

ويسعى سيتي هذه المرة للفوز، فهذه النتيجة الوحيدة التي تجعله يقلص الفارق مع رفاق محمد صلاح في صراع قوي على لقب الدوري في الموسم الحالي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة