مرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا«رواد النيل» تطلق أكاديمية لمساعدة المشروعات الناشئة على التوسع محليا وخارجيامباحث تموين الأقصر تحرر 352 قضية متنوعةارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا فى السويس لـ 1343 حالةالسيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية (بث مباشر)وزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تحرم المواطن من الشعور بثمار التنمية المبذولةبدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامةهولندا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و136 حالة والوفيات 6156ألمانيا: إصابات كورونا تصل إلى 199 ألفا و709 والوفيات 9070بدء صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات الأكثر من ٣٠٠٠ جنيهاليوم الأنبا أكليمندس في عظة الأحد على الفضائيات المصريةالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بختام صوم الرسل ..اليومجامعة حلوان تعلن عن منحة للحصول على درجة الماجستير من جامعة فيتنام القوميةشعراوى: الزيادة السكانية تلتهم جهود التنمية المبذولة من الدولة وتحرم المواطن من الشعور بثمارهاجمال بيومي: الناتو حذر تركيا من تهورها في ليبيا.. والمناورة حسم رسالة عسكرية للداخل والخارجهل يفصل العداد مسبوق الدفع التيار الكهربائي فجأة عن المستهلك؟ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 12-7-2020وزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تلتهم جهود الدولة وتحرم المواطن من التنمية

جوارديولا يطلب حماية قوية من الشرطة لفريقه قبل مواجهة ليفربول

   -  
حافلة مانشستر سيتي
طالب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي شرطة ميرسيسايد بمزيد من الحماية لحافلة ولاعبي الفريق قبل مواجهة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ليفربول يستضيف حامل لقب آخر نسختين من المسابقة وهدفه توسيع الفارق مع رجال جوارديولا في المواجهة المقامة على ملعب أنفيلد في الجولة الـ 12. فالأول يتصدر البطولة بفارق 6 نقاط عن سيتي.

"بيب" قال في هذا الصدد خلال حديثه مع صحفيين "نأمل ألا يحدث هذا مجددا، الشرطة كانت تعلم بالأمر قبل مواجهة دوري الأبطال ولم تفعل شيئا".

وتعرضت حافلة سيتيزينز لهجوم من قبل جماهير قبل مواجهة الريدز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، ما أدى لاعتذار نادي ليفربول وتوقيع غرامات بسبب الشغب الجماهيري خارج الملعب على المستوى الأوروبي.

طالع أيضا - ().

وتابع الإسباني "لا أعرف ماذا سيفعلون، آمل أن تكون مباراة رائعة في أنفيلد بالنسبة للدوري الإنجليزي وللعالم".

وأتم "هذا ما نريده، لا نريد تكرار ما حدث منذ موسمين عندما وصلنا، تعرضت الحافلة للرشق بأكثر من زجاجة واحدة".

كانت مواجهة مرتقبة بين الناديين، خسرها رجال جوارديولا بنتيجة 3-صفر، وعلى ملعبهم في مباراة الإياب لم يستطيعوا التعويض، خسروا مرة أخرى بنتيجة 2-1 ليودعوا البطولة.

ويسعى سيتي هذه المرة للفوز، فهذه النتيجة الوحيدة التي تجعله يقلص الفارق مع رفاق محمد صلاح في صراع قوي على لقب الدوري في الموسم الحالي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة