الأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا«رواد النيل» تطلق أكاديمية لمساعدة المشروعات الناشئة على التوسع محليا وخارجيامباحث تموين الأقصر تحرر 352 قضية متنوعةارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا فى السويس لـ 1343 حالةالسيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية (بث مباشر)وزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تحرم المواطن من الشعور بثمار التنمية المبذولةبدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامةهولندا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و136 حالة والوفيات 6156ألمانيا: إصابات كورونا تصل إلى 199 ألفا و709 والوفيات 9070

تشامبرلين أفضل لاعبي ليفربول في أكتوبر

   -  
تشامبرلين
اختار زوار الموقع الرسمي لليفربول اللاعب أليكس أوكسليد-تشامبرلين الأفضل في الفريق خلال شهر أكتوبر المنصرم بعد أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية.

وأحرز اللاعب البالغ عمره 26 عاما هدفين في انتصار ساحق لليفربول بنتيجة 4-1 على مضيفه جينك البلجيكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في 23 أكتوبر الماضي.

وخلال مباراة مثيرة أمام أرسنال شهدت 10 أهداف في ثمن نهائي كأس الرابطة سجل هدفا وأرسل تمريرة حاسمة قبل أن ينتصر ناديه بركلات الترجيح منذ 10 أيام.

بينما في الدوري الإنجليزي الممتاز، فخلال شهر أكتوبر شارك لمدة 30 دقيقة أمام مانشستر يونايتد في المباراة الوحيدة بالموسم الحالي للبطولة التي لم يفز فيها ليفربول وتعادل بهدف لمثله.

ولاعب الوسط تشامبرلين هو ثالث من ينال الجائزة في الموسم الحالي بعد محمد صلاح (أغسطس) وروبرتو فيرمينو (سبتمبر).

ويستعد رفاق تشامبرلين لمباراة قوية أمام ضيفهم مانشستر سيتي يوم الأحد في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن سيتي الوصيف وحامل اللقب.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة