8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"متى يلجأ المتهمون للطعن أو الاستشكال.. وما الفرق بينهما؟.. اعرف حقكشاهد.. جزيرة الجفتون المحمية الوحيدة المصرح بقيام أنشطة سياحية بهالطلاب الثانوية العامة.. اعرف شروط اعتماد الشهادة الدولية × 8 معلومات58% من القراء يؤيدون فرض ضرائب على إعلانات فيس بوك وجوجل

تشامبرلين أفضل لاعبي ليفربول في أكتوبر

   -  
تشامبرلين
اختار زوار الموقع الرسمي لليفربول اللاعب أليكس أوكسليد-تشامبرلين الأفضل في الفريق خلال شهر أكتوبر المنصرم بعد أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية.

وأحرز اللاعب البالغ عمره 26 عاما هدفين في انتصار ساحق لليفربول بنتيجة 4-1 على مضيفه جينك البلجيكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في 23 أكتوبر الماضي.

وخلال مباراة مثيرة أمام أرسنال شهدت 10 أهداف في ثمن نهائي كأس الرابطة سجل هدفا وأرسل تمريرة حاسمة قبل أن ينتصر ناديه بركلات الترجيح منذ 10 أيام.

بينما في الدوري الإنجليزي الممتاز، فخلال شهر أكتوبر شارك لمدة 30 دقيقة أمام مانشستر يونايتد في المباراة الوحيدة بالموسم الحالي للبطولة التي لم يفز فيها ليفربول وتعادل بهدف لمثله.

ولاعب الوسط تشامبرلين هو ثالث من ينال الجائزة في الموسم الحالي بعد محمد صلاح (أغسطس) وروبرتو فيرمينو (سبتمبر).

ويستعد رفاق تشامبرلين لمباراة قوية أمام ضيفهم مانشستر سيتي يوم الأحد في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن سيتي الوصيف وحامل اللقب.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة