الأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا«رواد النيل» تطلق أكاديمية لمساعدة المشروعات الناشئة على التوسع محليا وخارجيامباحث تموين الأقصر تحرر 352 قضية متنوعةارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا فى السويس لـ 1343 حالةالسيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية (بث مباشر)وزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تحرم المواطن من الشعور بثمار التنمية المبذولةبدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامةهولندا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و136 حالة والوفيات 6156ألمانيا: إصابات كورونا تصل إلى 199 ألفا و709 والوفيات 9070

وزيرة الهجرة تشهد افتتاح الدورة الرابعة للمعرض الدولي "ديستنشن"

-  
"وزيرة الهجرة تشهد افتتاح الدورة الرابعة للمعرض الدولي "ديستنشن""

شاركت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم السبت، في فعاليات الدورة الرابعة من معرض "Dsetination Africa 2019"، الذي ينظمه المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة، وجمعية المصدرين المصريين "أكسبولينك".

من جانبه، أوضحت وزيرة الهجرة أن مشاركة وفد رجال الأعمال والمستثمرين المصريين بالخارج، يأتي ضمن ثمار مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية، مشيرة إلي أن هناك اهتمام كبير من المعرض بالسوق الكندي في الفترة الحالية، لوجود عدد من رجال الأعمال المصريين بالسوق الكندي.

وتابعت وزيرة الهجرة، أن دعم جهود المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج، يضمن انتشاراً للمنتجات المصرية، وتوفير فرص عمل في الداخل، ما يحد من الهجرة غير الشرعية، ويخدم استراتيجية الدولة في هذا الإطار، مؤكدة أن المصريين بالخارج قادرون على الترويج للمنتجات المصرية حول العالم، ولديهم خطط طموحة للمشاركة في تنمية بلدهم.

لمطالعة الخبر على الوطن