الإحصاء: 320 دوبسون أعلى معدل شهري لكمية الأوزون الكلية لمحطة رصد مطروح في مارس عام 2018سعر الدولار اليوم الأحد 12-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"الرقابة المالية" ترحب بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةالرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كوروناالأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا

28 ديسمبر.. الحكم في دعوى إلغاء حظر النشر في قضية "المركزي للمحاسبات"

-  
"28 ديسمبر.. الحكم في دعوى إلغاء حظر النشر في قضية "المركزي للمحاسبات""

قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، برئاسة المستشار حسن شلال نائب رئيس مجلس الدولة، حجز دعوى لإلغاء قرار حظر النشر في قضية تقرير رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة عن حجم الفساد في مصر للحكم بجلسة 28 ديسمبر المقبل.

واختصمت الدعوى، التي حملت رقم 24296 لسنة 70ق النائب العام، وكان النائب العام، المستشار نبيل صادق، أصدر قرارًا بحظر النشر فيما يخص تقرير الجهاز المركزي للحاسبات عن حجم الفساد في مصر، وكذلك التقرير الخاص باللجنة المشكلة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتفنيد تصريحات المستشار هشام جنينة.

وأعلنت النيابة العامة، في بيان حظر النشر، أنه على جميع وسائل الإعلام في القضية رقم 75 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا، المعروفة باسم "تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن حجم الفساد".

لمطالعة الخبر على الوطن