إيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"متى يلجأ المتهمون للطعن أو الاستشكال.. وما الفرق بينهما؟.. اعرف حقك

وفاة عامل مصري بحريق مصنع أسمنت في الكويت

   -  
"وفاة عامل مصري بحريق مصنع أسمنت في الكويت"

ذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية أنه تم العثور على جثة عامل مصري بعد رفع الأنقاض التي خلفها حريق في شركة للأسمنت بالعبدلي بالكويت حيث مقر عمله.

وأوضحت الصحيفة، اليوم، أن بلاغا ورد إلى عمليات وزارة الداخلية عن نشوب حريق في إحدى شركات الأسمنت لعمل الخرسانة في "العبدلي".

وأضافت: "وبعد إطفاء النيران، تم رفع الأنقاض، حيث عثر على جثة لأحد العاملين في الشركة، تم رفعها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة