أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرعاجل.. استشهاد 13 فلسطينيا إثر غارة إسرائيلية على غزة"نسيتنى خلاص".. كليب جديد لـ مصطفى قمر بعد الاطمئنان على "ضحكت ليا"عاجل.. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهليمما يتكون جهازك المناعى وسيلة الدفاع الآلى بجسمك؟خبير: مشروع ميكنة الإجراءات الضريبية نقلة اقتصادية هامةمحافظة السويس تستعد للأمطار بخطة طوارئ"مدبولي" يستقبل مسؤولي الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصاديةمدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بعد قليلمصرع 2 وإصابة آخر في تصادم دراجتين بخاريتين غرب بورسعيدأسعار العملات اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنين

"التخطيط": 42.1 مليار جنيه استثمارات مستهدفة لقطاع الزراعة حتى 2020| إنفوجراف

-  
المزارع

أعلنت وزارة التخطيط، أن الاستثمارات الكلية المستهدفة لقطاع الزراعة بخطة عام 19/2020 بلغت نحو 42.1 مليار جنيه بنسبة زيادة 23٪ عن الاستثمارات المناظرة في العام المالي السابق 18/2019.
ويستهدف تكثيف الاستثمارات الزراعية هو تفعيل تنفيذ مُستهدفات إستراتيجية تنمية القطاع، والمُتمثّلة فى تحقيق أقصى كفاءة اقتصادية في تخصيص الموارد واستخداماتها بما يضمن النمو الحقيقي لناتج القطاع بما لا يقل عن 3.2٪ في نهاية العام الثاني من الخطة، مع تحقيق درجة أعلى للأمن الغذائي من السلع الإستراتيجية، من خلال التوسع في نظام الزراعة التعاقدية، والصوب الزراعية.

ويدعم تكثيف الاستثمارات الزراعية القدرة التنافسية للمنتجات الزراعية في الأسواق المحلية والدولية، وتطوير الإنتاجية الزراعية لوحدتي الأرض والمياه، مع تحسين مناخ الاستثمار الزراعي.


انفوجراف
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة