ارتفاع الكوسة والبامية.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومتراجع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليومأسعار النفط ترتفع بعد تراجع حاد في المخزون الأمريكيأسعار الذهب العالمية ترتفع فوق مستوى 1800 دولار مع تنامي مخاوف كوروناغلق 7 منشآت و4 مقاهي وضبط 19 حالة إشغال في الإسكندريةبعد توقف بسبب كورونا.. بدء العمل بوحدة الكلي الصناعي بحميات الزقازيقمشروعات عملاقة في أسوان.. كوبرى كلابشة الجديد محور تنموى على نهر النيل.. شاهدتاريخ من الموت.. حكاوي مرعبة من أهالي الإسكندرية عن شاطئ النخيلالبحر الأحمر تشكل لجنة لمراجعة تراخيص البناء منذ بداية العام الحاليقطع المياه عن مدينة طوخ بسبب عطل فى الخط الرئيسىتعالى يا قلب أمك.. أحزان وآلام تخيم على أسرة الشاب المفقود في مصيف بلطيم.. صورسراج منير.. أفلت من أسر الحرب العالمية وعمل كومبارس بالسينما الألمانيةرقصة غريبة لأحمد حلمى على البحر ويعلق: "لما متلاقيش حاجة تحطها على تيك توك"صور.. تواصل البحث عن جثمان طالب الهندسة الغريق ومحافظ كفرالشيخ يطمئن أسرتهمحافظ البحيرة: خروج 3817 مريضا من مستشفيات الحجر بالمحافظةزى النهاردة.. ميلاد طارق سليم "جنتلمان الأهلى" وعازف لحن الوفاءسوبر كورة ينفرد بالتفاصيل الكاملة لمفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحىزى النهاردة.. سموحة يطيح بالأهلى خارج الكأس ويصعد للنهائى للمرة الأولىتوافد المواطنين لاستلام الدراجات المدعومة من وزارة الرياضة

سفيرة أمريكا السابقة بالأمم المتحدة ترفض إجراءات عزل الرئيس

   -  
نيكي هيلي

واشنطن - أ ش أ

أعربت سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة السابقة نيكي هيلي عن رفضها إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلة "لا أجد سببا مُقنعا لعزله".

وأضافت هيلي - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم السبت - "عزل مسؤول عام من منصبه هو بمثابة حكم بالإعدام، مشيرة إلى أن ملخص مكالمة أجراها ترامب في يوليو الماضي مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، والتي كانت سببا لبدء إجراءات عزله.. عندما تنظر إلى نص المكالمة لا يوجد شيء فيه يستدعي عقوبة الإعدام للرئيس".

ورأت هيلي أن الشعب الأمريكي هو الذي يتخذ هذا القرار، وليس مجموعة من الناس في (الكونجرس)، على حد تعبيرها.

وكان مجلس النواب الأمريكي قد وافق مؤخرا على القواعد الخاصة بالتحقيق الجاري بشأن شكوى تقدم بها عنصر استخبارات حول مكالمة أجراها ترامب مع رئيس أوكرانيا، للضغط عليه لفتح تحقيق بشأن شبهات فساد حول نجل منافسه المحتمل في انتخابات الرئاسة العام المقبل جو بايدن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة