الرى: وحدات طوارىء ثابتة بجوار محطات المياه للتعامل مع الأمطارمرصد الإفتاء يحذر من توظيف تنظيم داعش للنساءالإعلام والتحديات.. مؤتمر بالمعاهد الكنديةالهجرة غير الشرعية وتعمير الصحراء.. ورش ومحاضرات بثقافة المنيابمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمى

سفيرة أمريكا السابقة بالأمم المتحدة ترفض إجراءات عزل الرئيس

   -  
نيكي هيلي

واشنطن - أ ش أ

أعربت سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة السابقة نيكي هيلي عن رفضها إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلة "لا أجد سببا مُقنعا لعزله".

وأضافت هيلي - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم السبت - "عزل مسؤول عام من منصبه هو بمثابة حكم بالإعدام، مشيرة إلى أن ملخص مكالمة أجراها ترامب في يوليو الماضي مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، والتي كانت سببا لبدء إجراءات عزله.. عندما تنظر إلى نص المكالمة لا يوجد شيء فيه يستدعي عقوبة الإعدام للرئيس".

ورأت هيلي أن الشعب الأمريكي هو الذي يتخذ هذا القرار، وليس مجموعة من الناس في (الكونجرس)، على حد تعبيرها.

وكان مجلس النواب الأمريكي قد وافق مؤخرا على القواعد الخاصة بالتحقيق الجاري بشأن شكوى تقدم بها عنصر استخبارات حول مكالمة أجراها ترامب مع رئيس أوكرانيا، للضغط عليه لفتح تحقيق بشأن شبهات فساد حول نجل منافسه المحتمل في انتخابات الرئاسة العام المقبل جو بايدن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة