الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا الثالثةمسحة كورونا رابعة للاتحاد السكندري..الأثنين المقبلرمضان صبحي يهنئ طاهر محمد عقب إنضمامه للأهليمنتخب السباحة البارلمبي يعود للتدريبات بعد توقف 4 شهورالاتحاد السكندري يرفض استبدال لاعب السلة بلاعبو الكرة مع الزمالكالكاف يوضح موقفه من تسجيل الزمالك لقب نادي القرنمنتخب رفع الأثقال البارلمبي يبدأ معسكره بالمركز الأوليمبيمصرع 5 أشخاص غرقًا والبحث عن آخرين بشواطئ الإسكندرية خلال 24 ساعة140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينمتظاهرون أمام سفارة أمريكا في بيروت: "لن نجوع حتى لو صار الدولار بـ100 ألف ليرة"أردوغان يوقع مرسوما بتحويل "آيا صوفيا" إلى رئاسة الشؤون الدينيةخطيب المسجد النبوي: الحج الاستثنائي يتسق مع الشريعة ويصب في مصلحة المسلمينالصحة العالمية: القضاء على كورونا غير مرجح في الظروف الحاليةالصحة العالمية تتواصل مع كازخستان بسبب التهاب رئوي مميت مجهولعريقات: على ألمانيا ممارسة ضغوط على إسرائيلوزيرة الدفاع اللبنانية: الجيش سيعمل دائما على بسط سلطة الدولة وسيادتهافلسطين تستقبل 255 من العالقين العائدين من 10 دول‏ترامب: علاقتنا مع الصين تضررت بشكل كبير«التموين»: الانتهاء من توزيع 19 مليون كمامة على البطاقات بنهاية الشهر«مطار القاهرة»: 36 رحلة طيران دولية تغادر إلى عده وجهات بالعالم

بدء زيارة حج تاريخية للهنود السيخ في باكستان

   -  
بدء زيارة حج تاريخية للهنود السيخ في باكستان

إسلام آباد- (أ ف ب):

بدأ مئات الهنود السيخ السبت اجتياز الحدود الهندية الباكستانية عبر ممر صمم خصيصا لتمكينهم من التوجه إلى واحد من أقدس مواقعهم في باكستان، كما أظهرت لقطات بثتها القناة الحكومية الباكستانية.

ويفترض أن يسمح فتح هذا الممر الذي تنتظره الهند منذ سنوات، لآلاف الزوار السيخ بالمشاركة من دون تأشيرات دخول في الاحتفالات بالذكرى ال550 لولادة مؤسس ديانتهم في الأيام المقبلة.

وبين أوائل الزوار الذين عبروا الممر رئيس الوزراء السابق مانموهان سينغ الذي اعتبر ذلك "لحظة عظيمة". وقال للتلفزيون "آمل أن تتحسن العلاقات بين باكستان والهند بعد فتح كرتاربور".

وشكر رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي نظيره الباكستاني عمران خان السبت على "تعاونه" في فتح الممر.

وقال مودي في تصريحات تلفزيونية أدلى بها خلال مراسم افتتاح الممر في الجانب الهندي من الحدود "أود أن أشكر رئيس وزراء باكستان عمران خان، على احترام مشاعر الهند. أشكره على تعاونه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة