شيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجوحرس الحدود يواجه الإتحاد الليبى وديا اليوم

وزير الخارجية الروسي: حققنا تقدمًا كبيرًا في العملية السياسية للتسوية السورية

   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

موسكو - أ ش أ

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم السبت، أنه تم تحقيق تقدم كبير في العملية السياسية للتسوية السورية.

وقال لافروف - ردا على سؤال حول كيفية تقييم سير عملية التسوية السياسية في سوريا وفقا لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - "الاتفاقات التي تم التوصل إليها عقب المحادثات بين الدول الضامنة لأستانا (روسيا وتركيا وإيران) كانت خطوة مهمة نحو استعادة وحدة أراضي سوريا".

ولفت لافروف إلى افتتاح الاجتماع الأول للجنة الدستورية السورية في جنيف 30 أكتوبر الماضي بمشاركة ممثلين عن الحكومة والمعارضة والمجتمع المدني.. متابعا: "إن قرار إنشاء هذه اللجنة جرى اتخاذه بعد نتائج مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي الروسية في يناير 2018".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة