نصائح لرسم الأيلاينر الأبيض بخطوات سهلة وبسيطة.. "الأسود راحت عليه"10 فساتين مريحة وأنيقة للحوامل.. "ينفع تلبسيها بعد الولادة".. صورأوضة اللبس.. أحمد حسام ميدو ينشر صورة من كواليس برنامجه والجمهور يعلقأخبار الفن.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى يثيران الجدل.. والنجوم غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية فى الساحل الشمالىصورة نادرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر الراحل عمر الشريفالناس في بلادي لـ محمد منير تحقق مليون مشاهدةبصورة من الطفولة.. شاهد كريم فهمي بصحبة شقيقهتعرف على درجات الحرارة اليومفيديو.. تصرفات جدلية للرئيس البرازيلى أثناء إعلانه إصابته بكورونا قد تقوده للمحاكمةأورلاندو يهزم إنتر ميامي في استئناف نشاط الدوري الأمريكيمصدر أمني: فيديو الغش الجماعي في مادة الجيولوجيا «قديم»اضبط مخالفة.. مياه الصرف تغرق الوحدة الصحية بــ"أبوسليم" فى بنى سويفتعرف على شروط التقديم في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني فرع أسوانتحرير 729مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةفيديو.. جورج وسوف يغني في البروفات قبل حفله "الأونلاين" الليلةحلمى عبد الباقى يستعد لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "بعتذرلك"أخبار التوك شو.. الأقصر أعلى نسبة وفيات وسوهاج الأقل.. الصحة: تذبذب إصابات "كورونا" في مصر مؤشر جيد وأحمد موسى يقبل يده على الهواءحدث ليلا.. اندلاع مواجهات عنيفة بين متظاهرين والجيش التونسي.. تعزيزات عسكرية تغادر معيتيقة نحو قاعدة الوطية.. أب يقتل طفلته ضربا بالحزام.. ووفاة أشهر الفلاحين: خروف العيد يصل إلى 5000 جنيه.. والعجل يبدأ من 18000موجز السوشيال ميديا.. ريهام سعيد: حسن حسني ورجاء الجداوي لن يتكررا.. وعمرو جمال يطير طائرة ورقية

"سوريا الديمقراطية": الانسحاب الأمريكي من شمال شرق سوريا خطأ تاريخي

   -  
إلهام أحمد

دمشق - أ ش أ

قالت رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية إلهام أحمد، اليوم السبت، إن قرار الولايات المتحدة الأمريكية الخاص بسحب قواتها من شمال شرق سوريا كان خطأ تاريخي".

وأضافت رئيسة الهيئة - في تصريحات خاصة لقناة (الحرة) الأمريكية - "أنه من الضروري تصحيح القرار بأقصى سرعة ممكنة وحماية سكان المنطقة من الهجوم التركي ودعم إرسال قوات أممية إلى الحدود مع تركيا لحماية الكرد".

وتابعت بالقول:"إن الأكراد لم يؤسسوا دولة في تاريخهم، ولم يكونوا في موقع بأن يقفوا إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية في تلك الحروب بالعكس الشعب الكردي كان ضحية تلك الحروب".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد قرر - أوائل الشهر الماضي - سحب ألف جندي منتشرين في شمال شرق سوريا لمحاربة الجهاديين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة