سلبية المسحة الثانية لمحمد عوادمانشستر سيتي احتفالا برباعية ليفربول: البسوا السماوي بيخافوا منهاتجاه داخل الكاف لاستضافة الإمارات مباريات دورى أبطال أفريقيابرشلونة يعلن غياب أومتيتي عن مواجهة فياريال بالدوري الإسبانيإجراء المسحة الأولى للاطمئنان على لاعبي الزمالك.. والثانية بعد 72 ساعةإجراءات احترازية .. اتحاد الكرة يجهز ملف طبي لأندية الدوريستأكل في مطعم؟.. اسأل نفسك 4 أسئلة أولا وتأكد من تلك الخطواتهل اقتربت نهايته؟.. آخر تطورات لقاحات وأدوية كورونايارا تعود للاستوديو من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا.. صورصباح الخضرة الجميلة.. محمود حميدة بـ"جلابية بلدى" يتأمل الزهور "صورة"موسم جديد لدراما المراهقين Never Have I Everالسينما تعود للحياة فى البلاتوهات والاستوديوهات متحدية كوروناوداد حمدى رفضتها أسرة فريد شوقى بسبب دور الخادمةفيديو أيام ثانوى.. محمد عادل إمام: فخور بوالدى ونفسى أكون نص تاريخهليدى جاجا فى سيلفى جديد من الحجر المنزلى.. وتعلق: قومى بعمل مكياجكفيديو وصور.. كواليس تسلق توم كروز برج خليفةإياد نصار يقترح تعاملا مختلفا مع قضايا التحرش بعيدا عن الجناية.. اعرف قال إيهإسعاد يونس تحذف بوست "فتزحية" بعد الهجوم عليها بسبب التنمرتعرف على جهود "أمن المنافذ" لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية"الأموال العامة" ضبط قضايا توظيف أموال واستيلاء على المال العام بقيمة 18 مليون جنيه

بشار الأسد يعاود مهاجمة أردوغان (فيديو)

-  
مقابلة بشار مع روسيا اليوم

عاد الرئيس السورى بشار الأسد لمهاجمة الرئيس التركي رجب أردوغان، وقال «بشار» إن الأوربيين علاقتهم بالرئيس التركى ذات توجهين، يكرهونه ولكن يحتاجونه ويعرفون أنه إسلامى متعصب ومن الممكن أن يرسل لهم أولئك الإرهابيين.

وقال «بشار» إن أغلب اللاجئين في تركيا سوريون لكن الباقين ليسوا من سوريا، بل إنهم متطرفون جاءوا من جميع أنحاء العالم وإن غالبية السوريين الذين غادروا إلى تركيا فعلوا ذلك بسبب الإرهاب والقصف في البلد.

ويري «الأسد» أن إرسال اللاجئين السوريين والآخرين إلى أوروبا هو أمر خطير، لكن الأخطر هو دعم الإرهابيين في سوريا مباشرة. وجاءت هذة التصريحات في جزء من مقابلة أجراها الرئيس السورى مع قناة روسيا اليوم الناطقة باللغة الإنجليزية.

(تم نشر هذا الموضوع بالتعاون مع مركز تدريب بالمصري اليوم)

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة