شيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجوحرس الحدود يواجه الإتحاد الليبى وديا اليوم

بشار الأسد يعاود مهاجمة أردوغان (فيديو)

-  
مقابلة بشار مع روسيا اليوم

عاد الرئيس السورى بشار الأسد لمهاجمة الرئيس التركي رجب أردوغان، وقال «بشار» إن الأوربيين علاقتهم بالرئيس التركى ذات توجهين، يكرهونه ولكن يحتاجونه ويعرفون أنه إسلامى متعصب ومن الممكن أن يرسل لهم أولئك الإرهابيين.

وقال «بشار» إن أغلب اللاجئين في تركيا سوريون لكن الباقين ليسوا من سوريا، بل إنهم متطرفون جاءوا من جميع أنحاء العالم وإن غالبية السوريين الذين غادروا إلى تركيا فعلوا ذلك بسبب الإرهاب والقصف في البلد.

ويري «الأسد» أن إرسال اللاجئين السوريين والآخرين إلى أوروبا هو أمر خطير، لكن الأخطر هو دعم الإرهابيين في سوريا مباشرة. وجاءت هذة التصريحات في جزء من مقابلة أجراها الرئيس السورى مع قناة روسيا اليوم الناطقة باللغة الإنجليزية.

(تم نشر هذا الموضوع بالتعاون مع مركز تدريب بالمصري اليوم)

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة