بدء إنشاء طريق مدخل الخزان الجديد في إسنا بالأقصرإدارة المياه الجوفية: أعمال حماية طابا بحالة جيدة وجاهزة لموسم السيول.. صورمطروح تستعد للاحتفال بعيدها القومي 15 ديسمبر المقبلشيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدولي

سيدة كورية تتبرع بأعضاء من جسد طفلها المتوفى حديثا

   -  

انقذت أم من كوريا الجنوبية ثمانية أرواح بعدما تبرعت بأعضاء ابنها المتوفي حديثا أثروفاته جراء إصابة خطيرة بالرأس.

وتوفى تشوي دونج- وون /9 أعوام/ إثر إصابة شديدة في الرأس،  وقبل ثلاثة أيام من موته، قررت والدته التبرع بالقلب والرئة والكبد والكلى والبنكرياس والقرنية الخاصة بنجلها، وبعد أن وافت ابنها المنية قالت : على الرغم ان ابني توفى، إلا أن أعضاءه يمكن أن تنقذ العديد من الأشخاص الآخرين.

ونقلت صحيفة (كوريا تايمز) على موقعها الإلكتروني، عن رئيس هيئة التبرع بالأعضاء في سول قوله إنه يشعر بالأسف لوفاة تشوي ولكنه ممتن للتبرع، وقدم الشكر لوالدي الطفل لاتخاذ قرار التبرع بأعضائه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة