نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صورةنسرين طافش بصحبة فنانة مغربية: "رجليها ع الأرض رغم كل الجوائز"لقاء سويدان تشارك في مظاهرات لبنانيقفز من طائرة.. تامر كرم يكشف لـ"مصراوي" مفاجآت حفل محمد رمضان بالرياض‬بسبب صورته مع هنا الزاهد .. أحمد حاتم يستغيث بـ"أحمد فهمي"فرج عامر يخاطب رئيس البرلمان لإقرار مدونة السلوك البرلمانيعيد ميلاد فيروز .. فيديو نادر لزيارة "جارة القمر" لدار الأوبرا المصريةفيديو.. رقصة أحمد حلمى ومنى زكى فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىفيديو..أحمد زعيم يطرح كليب "بص فى المرايا" على يوتيوبتعرف على تفاصيل حفل تامر وشيرين "لو كنت نسيت" بعد غياب 15 عاماإقبال جماهيرى كبير على شباك تذاكر مهرجان القاهرة فى يومه الأول.. صورالليلة.. الفيلم التونسي "بيك نعيش" يفتتح مسابقة آفاق السينما العربيإحباط تهريب كمية من الكاميرات والبضائع المحظور استيرادها بميناء بورسعيدضبط المتهمين بسرقة 200 ألف من موظف فى السويسنجار موبيليا يخنق سيدة لسرقتها وشراء مخدرات في الإسكندريةتجديد حبس عاطل قتل جدته وأحرق جثتها لإخفاء جريمته فى المنوفيةضبط 31 قطعة سلاح وتنفيذ 57452 حكما قضائيا و28641 مخالفة مرورية فى 24 ساعةضبط 145 طن سلع غذائية فاسدة خلال 24 ساعةالقبض على عاطل وصاحب مكتب مقاولات لتشاجرهما بالأسلحة النارية فى عين شمسبحيلة ذكية.. سقوط عاطل سرق كاميرا من طالب بعد عرضها للبيع بموقع إلكترونى

تطبيق الموضوعية في الاختيار.. السيسي يناقش عددا من المتقدمين لكشف الهيئة بكلية الشرطة

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، السبت، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، حيث تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمامه وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

وذلك بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس ناقش خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة عدداً من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلاً عن بعض الشئون العامة المتعلقة بتاريخ مصر وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في جميع المجالات.

اقرأ أيضا: 

وقد أعرب الرئيس عن سعادته بما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي ولحرصهم على نيل شرف الانضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة ومواصلة العطاء جيلاً بعد جيل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس شدد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة جميع التحديات والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة