محافظ الفيوم: المخطئ سينال عقابه في قانون التصالحالهجان يشكر مواطنى القليوبية على مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخالتعداد السكاني بالشرقية يتجاوز 7.5 ملايين نسمةبدء توافد المواطنين على مجلس مدينة العريش لدفع رسوم التصالح علي مخالفات البناءلتذليل المعوقات.. محافظ أسيوط يوجه المسئولين بعقد لقاءات دورية مع رؤساء لجان التصالحالشرقية تستقبل ٣٩ ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء وسداد ١٩٠ مليون جنيهضبط خلاطة ومواد بناء قبل استخدامهم في بناء مخالف بالشرقيةتعليم البحيرة تتلقى 4 آلاف طلب تظلم على نتيجة الثانوية العامة2020‪للتأكد من توافر اشتراطات السلامة في بيئة العمل.. محافظ أسيوط: متابعة دورية بكافة المنشآتملكة جمال أطفال روسيا قبل سفرها: مع السلامة شرم الشيخ.. أنا بحب صدى البلدفنانون وأبطال.. 3 من رجال الجاسوسية عملوا فى الفن أبرزهم سمير الإسكندرانىالبحث عن الملكة نفرتيتى هل كان فكرة البريطانى نيكولاس ريفز خرافة؟الداخلية تضبط 1542 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامةضبط مصنع لإنتاج المواد الكيماوية بدون ترخيص فى الجيزةالداخلية تضبط 37 شخص لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكنضبط شخص يتسول بالأطفال في الجيزة لشراء المخدراتتحرير 3997 مخالفة مرورية فى حملة بطرق وشوارع الجيزةأولى جلسات استئناف منار سامى فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات غداإحالة عاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 15 ألف جنيه من شقة سكنية بالسيدة زينبحبس مسجلين خطر 4 أيام لاتهامهما بحيازة كمية من الحشيش وسلاح نارى بالمقطم

تطبيق الموضوعية في الاختيار.. السيسي يناقش عددا من المتقدمين لكشف الهيئة بكلية الشرطة

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، السبت، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، حيث تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمامه وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

وذلك بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس ناقش خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة عدداً من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلاً عن بعض الشئون العامة المتعلقة بتاريخ مصر وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في جميع المجالات.

اقرأ أيضا: 

وقد أعرب الرئيس عن سعادته بما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي ولحرصهم على نيل شرف الانضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة ومواصلة العطاء جيلاً بعد جيل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس شدد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة جميع التحديات والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة