وزيرة الصحة: 11 طن أدوات طبية من مصر لجنوب السودان لمكافحة كورونا.. فيديوالأعلى للثقافة: الدولة تتجه لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة للشبابضمت المواطن والتاجر.. المالية: مبادرة ما يغلاش عليك حققت نجاحا كبيرًا.. فيديومحتجون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء بلغاريا ويرشقون المسئولين بالبيض.. فيديوالعربية للدراسات الأمنية: الجماعات التكفيرية صنيعة إخوانية.. فيديووزيرة الدفاع الفرنسية تتفقد مراكز المساعدات في بيروت.. فيديورسالة من السيسي.. عباس كامل يلتقي رئيس جنوب السودان.. فيديوعماد الدين حسين: مصر عرفت مجلس الشورى منذ عام ١٨٦٣..فيديووالد الشهيد جمال شتا: ابني قضى حياته بين الدراسة والعمل فقط.. فيديوتحذير وتشكيك دولي من لقاح "سبوتنيك".. والصحة الروسية: غير مضمونمحافظ الفيوم: المخطئ سينال عقابه في قانون التصالحالهجان يشكر مواطنى القليوبية على مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخالتعداد السكاني بالشرقية يتجاوز 7.5 ملايين نسمةبدء توافد المواطنين على مجلس مدينة العريش لدفع رسوم التصالح علي مخالفات البناءلتذليل المعوقات.. محافظ أسيوط يوجه المسئولين بعقد لقاءات دورية مع رؤساء لجان التصالحالشرقية تستقبل ٣٩ ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء وسداد ١٩٠ مليون جنيهضبط خلاطة ومواد بناء قبل استخدامهم في بناء مخالف بالشرقيةتعليم البحيرة تتلقى 4 آلاف طلب تظلم على نتيجة الثانوية العامة2020‪للتأكد من توافر اشتراطات السلامة في بيئة العمل.. محافظ أسيوط: متابعة دورية بكافة المنشآتملكة جمال أطفال روسيا قبل سفرها: مع السلامة شرم الشيخ.. أنا بحب صدى البلد

شاهد| كيف تحولت مدينتى لتظاهرة حب فى احتفالاتها بالمولد النبوى

   -  
احتفال مدينتى بالمولد النبوى

فى لمسة طيبة مع هذه الأيام المباركة التى يتم خلالها الاحتفال بالذكرى العطرة للمولد النبوى الشريف، شهدت مدينتى التابعة لمجموعة هشام طلعت مصطفى العقارية مبادرة من مجموعة من الشباب بمشاركة أمين حزب مستقبل وطن بمدينتى ومدينة الشروق لتوزيع حلوى المولد على الأطفال والعمال.

واستهدفت المبادرة التى اتخذت شكل الاحتفالية، تصدير صورة جيدة لشباب مصر ودوره فى إسعاد المجتمع الذى يعيش به ضمن مسئوليته المجتمعية.

وأكد شباب مدينتى أن مشاركة الجميع الفرحة بهذه المناسبة العطرة أثلج قلوبهم، خاصة بعدما شاهدوا مدى السعادة فى أعين الأطفال وهم يحتفلون بذكرى مولد النبوى الشريف، وكيف كان الشعور الطيب أثناء توزيع حلوى المولد على العمال وأفراد الأمن والسكان.

وفى مشهد طيب لبراعم مدينتى حمل الأطفال لافتات مكتوب عليها بعض القيم التى زرعها فينا نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، واستمتع الأطفال بالمعطيات التراثية للمولد النبوى مثل حصان المولد وعروسة المولد وغيرها.

وتبارت التعليقات على الصفحات الخاصة بمدينتى على "فيس بوك" مادحة هذا السلوك الراقى الذى ظهر فيه شباب وأطفال مدينتى.. وتعطرت مئات التعليقات بصيغ الصلاة على النبى (صلى الله عليه وسلم).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة