بـ الأرقام .. ما حققته غرفة المنشآت الفندقية لتدريب العاملين بالفنادق«مدبولي»: الاستثمارات الأمريكية حققت ارتفاعًا 26%تركى آل شيخ يعلن عن مفاجأة.. والجمهور: أي حاجه هاتعملها لازم تكوون عالمية"الطوق المبطن" يتصدر موضة إكسسوارات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تلبسيهتعرف على الشروط الفنية لتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىنيكى يهبط 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيوالسيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركة

جوارديولا يطلب حماية الشرطة لفريقه قبل مواجهة ليفربول

   -  
حافلة مانشستر سيتي
طالب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي شرطة ميرسيسايد بمزيد من الحماية لحافلة ولاعبي الفريق قبل مواجهة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ليفربول يستضيف حامل لقب آخر نسختين من المسابقة وهدفه توسيع الفارق في المواجهة المقامة على ملعب أنفيلد في الجولة الـ 12.

"بيب" قال في هذا الصدد: "نأمل ألا يحدث هذا مجددا، الشرطة كانت تعلم بالأمر قبل مواجهة دوري الأبطال ولم تفعل شيئا".

وتعرضت حافلة السيتيزينز لهجوم من قبل جماهير قبل مواجهة الريدز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، ما أدى لاعتذار نادي ليفربول وتوقيع غرامات بسبب الشغب الجماهيري خارج الملعب على المستوى الأوروبي.

طالع أيضا - ().

وتابع الإسباني "لا أعرف ماذا سيفعلون، آمل أن تكون مباراة رائعة في أنفيلد بالنسبة للدوري الإنجليزي وللعالم".

وأتم "هذا ما نريده، لا نريد تكرار ما حدث منذ موسمين عندما وصلنا، تعرضت الحافلة للرشق بأكثر من زجاجة واحدة".

ليفربول يتصدر جدول الترتيب برصيد 31 نقطة دون خسارة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة