الاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة

زيدان: لا أجد سببا منطقيا في استبعاد بنزيما من منتخب فرنسا

   -  
بنزيما

لا يجد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، سببا منطقيا في استبعاد بنزيما الدائم من تمثيل منتخب فرنسا، فرغم أن الأخير لم يمثل بلده منذ 4 سنوات، إلا أن مواطنه طالب بعودته لصفوف الفريق حامل لقب كأس العالم.

وقال زين الدين زيدان، في تصريحات صحفية: "لطالما أراد (بنزيمة) اللعب لفرنسا بصراحة، لا أعلم تحديدا ما الذي يجري.. لكن من وجهة نظر كروية، إنه الأفضل.. أعتقد أنه يجب منحه مكان في المنتخب.. الأمر خارج نطاق عملي، لكن يجب استدعاؤه".

وأثنى زيدان، بطل مونديال 1998 ويورو 2000 مع فرنسا، على بنزيمة الذي وصل لهدفه الخمسين مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا متخطيا أيقونة النادي ألفريدو دي ستيفانو.

وأضاف زيزو: "أرقامه تتحدث عن نفسها، من يحبون كرة القدم يعرفون قدراته. لاعب مهم للفريق، للهجوم، يلعب بشكل رائع.. منذ رحل كريستيانو رونالدو بات بنزيمة أكثر نضجا، فهو تسبب في حدوث أشياء عديدة خلال الفترة الأخيرة انعكست على أدائه في الملعب".

يذكر أن آخر مباراة رسمية دافع فيها بنزيمة (31 عاما) عن ألوان فرنسا كانت أمام ألمانيا في ربع نهائي مونديال 2014، ودع البطولة بعد الخسارة بهدف.

نشبت أزمة بينه وبين ماتيو فالبوينا زميله في الفريق أدت إلى ابتعاده عن فرنسا ولم يلعب مع الفريق في يورو 2016 التي استضافتها بلاده وخسرتها في المباراة النهائية، وفوت فرصة التتويج باللقب العالمي الذي ناله منتخب الديوك في 2018.

ورفع بنزيمة رصيد أهدافه إلى 9 في الموسم الحالي وأرسل 5 تمريرات حاسمة في 14 مباراة شارك بها مع الفريق العاصمي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة