بالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"بالصور.. اشتعال النيران في سيارة إثر حادث تصادم أعلى الطريق الدائريبعد 4 أيام من طرحها.. أغنية عمرو دياب مالك غيران تتخطى نصف مليون مشاهدةتركى ال الشيخ يشارك جمهوره بأغنية يا عاقد الحاجبين لـ فيروز.. شاهدفى عيد ميلاد يسرا اللوزى.. تعرف على عمرها الحقيقىعمرو سلامة ينشر الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة "بصورة جديدة.. روبي تتألق في أحدث ظهور لها على إنستجرامرسالة غاضبة من نوال الزغبى: هتروحوا من غضب ربنا فينبعد أسبوع من طرحها.. عمرو دياب يتخطى الـ11 مليون مشاهدة بـ يا بلدنا يا حلوةمصرع وإصابة 3 فى انهيار عقار بالمنصورةاشتعال سيارة أعلى الدائري.. وإدارة المرور تتحرك«المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع (صور)وزيرة الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين استعدادا لانطلاق تصويت المصريين بالخارج غداغرفة متابعة "الهجرة" ترد على أسئلة واستفسارات من ناخبين بعدة دول مع انطلاق التصويت في انتخابات "الشيوخ""التعليم العالي": 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتالطماطم عند 1.75 جنيه للكيلو.. أسعار الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليومتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم السبتأبوالغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة

منتخب مصر الأوليمبى يتدرب على ملعب بتروسبورت استعدادا لـ غانا

   -  
فرحة منتخب مصر بالفوز على مالى

يخوض منتخب مصر الأوليمبى مرانه على ملعب ستاد بتروسبورت فى السابعة مساء اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة غانا المقرر لها يوم الاثنين المقبل فى الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مدربه شوقى غريب فوزا مستحقا أمس، الجمعة، على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمقامة في مصر حاليا، بينما تعادل منتخبا الكاميرون وغانا 1 /1 فى نفس الجولة.

ويتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما غانا والكاميرون فى المركز الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

تقام مباراة مصر أمام غانا فى الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن استاد القاهرة يستقبل مباريات المجموعة الأولى التى تضم مصر ومالي وغانا والكاميرون، أما استاد السلام فتقام عليه مباريات المجموعة الثانية التى تضم كوت ديفوار وزامبيا وجنوب أفريقيا ونيجيريا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة