مواعيد مباريات الإثنين 18 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – مصر أمام جُزر القُمر.. وودية الأرجنتينالعالم يسخر.. «كاريكاتير»الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبينالاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"

أخبار المحترفين.. كهربا يغيب عن خسارة فريقه في الدوري البرتغالي

   -  
كهربا

أصبح الأمر معتادا من قبل فريق ديبورتيفو أفيش الذي يخسر من جديد في الدوري البرتغالي، ولم يتواجد المصري محمود عبد المنعم كهربا في تشكيلة الفريق أو على مقاعد البدلاء بعدما قرر المدير الفني استبعاده من قائمة الفريق لأسباب فنية.

وتعد هذه الخسارة العاشرة لفريق كهربا في الدوري البرتغالي حيث خسر على أرضه ووسط جماهيره بثنائية مقابل هدف أمام جل فيسنتي في الجولة الـ 11 من الدوري البرتغالي.

السنغالي يفيس باراي افتتح التسجيل أولا لـ جل فيسنتي في الدقيقة 35 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل في الدقيقة 43 من خطأ قاتل من حارس مرمى أفيش الذي خرج من مرماه وفشل في إبعاد الكرة لتسقط أمام باري الذي وضعها داخل الشباك.

وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول، سجل كيفن ياماجا هدف أفيش الوحيد، ولكن الهدف لم يُغير في النهاية من واقع الخسارة العاشرة لأفيش في الدوري من أصل 11 مباراة لعبها الفريق حتى الآن.

ويقبع ديسبورتيفو في المركز الأخير بـ 3 نقاط فقط من 11 مباراة، بينما ارتقى جل فيسنتي للنقطة الـ 13 في المركز التاسع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة