لميس سلامة: 17 لف قاض و150 ألف موظف في انتخابات الشيوخالشرع: إيطاليا تسجل زيادة فى إصابات كورونا بسبب السياحة.. فيديوعبد الغفار : لا وجود لمصطلح كليات القمة.. وشعارنا التعليم للتوظيفتعرف على تفاصيل تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عدادات المياه.. فيديومحمد جاد يوجه رسالة للمصريين بخصوص انتخابات الشيوخمتحدث التعليم العالي: الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير المناهج.. فيديوتيسيرا على الناخبين.. مصري مقيم بروسيا: عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ عبر البريد توفر الوقت.. فيديومصري مقيم بالإمارات: فقدنا جو اللمة والاحتفالات بسبب كورونا.. فيديومصر لا تنسى أحدا.. لميس سلامة تعلق على رد فعل مصر على انفجار بيروتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. وطقس معتدل بالسواحل الشماليةغلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"بالصور.. اشتعال النيران في سيارة إثر حادث تصادم أعلى الطريق الدائريبعد 4 أيام من طرحها.. أغنية عمرو دياب مالك غيران تتخطى نصف مليون مشاهدة

أخبار المحترفين.. كهربا يغيب عن خسارة فريقه في الدوري البرتغالي

   -  
كهربا

أصبح الأمر معتادا من قبل فريق ديبورتيفو أفيش الذي يخسر من جديد في الدوري البرتغالي، ولم يتواجد المصري محمود عبد المنعم كهربا في تشكيلة الفريق أو على مقاعد البدلاء بعدما قرر المدير الفني استبعاده من قائمة الفريق لأسباب فنية.

وتعد هذه الخسارة العاشرة لفريق كهربا في الدوري البرتغالي حيث خسر على أرضه ووسط جماهيره بثنائية مقابل هدف أمام جل فيسنتي في الجولة الـ 11 من الدوري البرتغالي.

السنغالي يفيس باراي افتتح التسجيل أولا لـ جل فيسنتي في الدقيقة 35 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل في الدقيقة 43 من خطأ قاتل من حارس مرمى أفيش الذي خرج من مرماه وفشل في إبعاد الكرة لتسقط أمام باري الذي وضعها داخل الشباك.

وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول، سجل كيفن ياماجا هدف أفيش الوحيد، ولكن الهدف لم يُغير في النهاية من واقع الخسارة العاشرة لأفيش في الدوري من أصل 11 مباراة لعبها الفريق حتى الآن.

ويقبع ديسبورتيفو في المركز الأخير بـ 3 نقاط فقط من 11 مباراة، بينما ارتقى جل فيسنتي للنقطة الـ 13 في المركز التاسع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة