عاجل.. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهليمما يتكون جهازك المناعى وسيلة الدفاع الآلى بجسمك؟خبير: مشروع ميكنة الإجراءات الضريبية نقلة اقتصادية هامةمحافظة السويس تستعد للأمطار بخطة طوارئ"مدبولي" يستقبل مسؤولي الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصاديةمدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بعد قليلمصرع 2 وإصابة آخر في تصادم دراجتين بخاريتين غرب بورسعيدأسعار العملات اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم

الهلال يسعى للثأر من أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

   -  
الهلال ضد أوراوا الياباني

تتجه أنظار عشاق فريق الهلال السعودي، اليوم، السبت، صوب ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض، عندما يستضيف الزعيم نظيره أوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بدوافع مختلفة، حيث يتطلع الهلال الثأر من هزيمته في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، في المقابل يأمل الفريق الياباني في الحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتمثل المباراة اختبارًا هامًا لكتيبة الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني، الذي أكد أن سلاحه الأبرز سيكون الثقة والحماس، لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع محمد كنوة من عدمها، رغم عودته للتدريبات الجماعية، بعدما تعافى من الإصابة.

واكتملت جاهزية الرباعي الأجنبي، البيروفي أندري كاريلو، والفرنسي بافيتمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والكوري الجنوبي هيون سو.

وكان الهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أطاح بالسد القطري، بينما صعد اوراوا ريد دياموندز الياباني بعد تغلبه على جوانجزو إيفرجراند الصيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة