اكتشاف جديد يخفف من ضيق التنفس لدى مرضى كوروناقتل 7 أشخاص حتى الآن.. فيروس جديد شديد العدوى تفشى في الصينلميس سلامة: 17 لف قاض و150 ألف موظف في انتخابات الشيوخالشرع: إيطاليا تسجل زيادة فى إصابات كورونا بسبب السياحة.. فيديوعبد الغفار : لا وجود لمصطلح كليات القمة.. وشعارنا التعليم للتوظيفتعرف على تفاصيل تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عدادات المياه.. فيديومحمد جاد يوجه رسالة للمصريين بخصوص انتخابات الشيوخمتحدث التعليم العالي: الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير المناهج.. فيديوتيسيرا على الناخبين.. مصري مقيم بروسيا: عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ عبر البريد توفر الوقت.. فيديومصري مقيم بالإمارات: فقدنا جو اللمة والاحتفالات بسبب كورونا.. فيديومصر لا تنسى أحدا.. لميس سلامة تعلق على رد فعل مصر على انفجار بيروتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. وطقس معتدل بالسواحل الشماليةغلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"

الهلال يسعى للثأر من أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

   -  
الهلال ضد أوراوا الياباني

تتجه أنظار عشاق فريق الهلال السعودي، اليوم، السبت، صوب ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض، عندما يستضيف الزعيم نظيره أوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بدوافع مختلفة، حيث يتطلع الهلال الثأر من هزيمته في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، في المقابل يأمل الفريق الياباني في الحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتمثل المباراة اختبارًا هامًا لكتيبة الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني، الذي أكد أن سلاحه الأبرز سيكون الثقة والحماس، لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع محمد كنوة من عدمها، رغم عودته للتدريبات الجماعية، بعدما تعافى من الإصابة.

واكتملت جاهزية الرباعي الأجنبي، البيروفي أندري كاريلو، والفرنسي بافيتمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والكوري الجنوبي هيون سو.

وكان الهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أطاح بالسد القطري، بينما صعد اوراوا ريد دياموندز الياباني بعد تغلبه على جوانجزو إيفرجراند الصيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة