سفارة روسيا تنفي تأجيل استئناف الطيران إلى مصر"عشان تريح نفسها".. رمت الأنبوبة من الطابق الثالث فسقطت على رأس طفلرئيس البرلمان العربي يدين اعتماد إيران سفيرا لميليشيا الحوثيبغداد وواشنطن تبحثان تطوير القوة الجوية العراقيةعاجل.. الذهب يتراجع جنيها بمنتصف التعاملاتفرنسا تستضيف المؤتمر الدولي الـ8 لضحايا الإرهابحبس متهم بسرقة موظف عقب خروجه من بنك في السويساشتباكات بين الشرطة ومحتجين عقب إجلاء سكان منطقة بشمال بيروعاجل.. ضبط المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من فندق شهير بالدقياجتماع لمحافظي الطاقة الذرية لمناقشة الضمانات في كوريا الشمالية وإيران"أبو ليلى" الجزائري يبدأ منافسات "أسبوع النقاد".. اليومإنفوجراف.. تعرف على ترتيبات اليوم الختامى لبطولة امم افريقيا تحت 23 سنةالأهلي يكشف مستجدات إصابة جونيور أجايى3 من الجابون وحكم من "تشاد" لإدارة مواجهة الزمالك ومازيمبى فى دورى الأبطالشوقى غريب: هدفنا التتويج باللقب.. وصاحب المركز الثالث يفرح أكثر من الوصيفبطاقتان تؤهلان مصر للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بالسويد فى الفلوربولرمضان صبحى يكشف سر عدم تهنئة محمد صلاح للمنتخب الأولمبىطاقم تحكيم رواندى يُدير مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولىرمضان صبحى: نلعب من أجل التتويج بالبطولة.. ولن نتهاون أمام كوت ديفوارشوقى غريب: يحق لحسام البدرى ضم أى لاعب بالمنتخب الأولمبى بعد تحقيق الهدف

أخبار المحترفين.. كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة مانشستر سيتي

   -  
محمد صلاح

أعلن الألماني "يورجن كلوب"، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية النجم المصري محمد صلاح؛ لخوض مباراة مانشستر سيتي، المقررة غدًا على ملعب الأنفيلد، في إطار الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "كلوب"، في تصريحات صحفية، إن "مو" جاهز تمامًا لخوض المواجهة ضد السيتي، مشيرا إلى أن مشاركته من البداية أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، من أجل الوصول باللاعب إلى أعلى لياقة بدنية قبل مباراة السيتزنز.

وأوضح أن "صلاح"، خضع لفحوصات طبية أمس وأكدت جاهزيته تمامًا، وعدم وجود أي إصابة في الوقت الحالي، بعدما تعرض للإصابة في مباراة ليستر سيتي بالجولة الثامنة للبريميرليج في كاحل القدم؛ ما جعلت مستواه يتراجع بعض الشيء في المباريات التي تلت مواجهة الثعالب.

وستكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مصيرية لكتيبة "يورجن كلوب"، خصوصًا أنها ستمنحه أفضلية كبيرة في حال نجح في حصد نقاط اللقاء الثلاث، وزيادة الفارق بينه والسيتي إلى 9 نقاط، وهو ما سيعطي الفريق دفعة قوية لمواصلة الانتصارات وحصد لقب البريميرليج، الذي غاب عن الريدز منذ عام 1990.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الوصافة بـ25 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة