وزارة الزراعة تضبط 460 ألف عبوة مبيدات ممنوع تدوالها خلال شهرالتضامن تبدأ السبت صرف "تكافل وكرامة" على مرحلتينالمجلس العالمي للمطارات ACI يصدر إرشادات أمنية جديدة لـ COVID-19تزايد تأثير كورونا على الطيران والاقتصاديات الأفريقيةسمير الإسكندرنى .. تسبب نجاحه فى استقالة مدير المخابراتعبدربه يتسلم مهام رئاسة مدينة زويل بتكليف من مجلس أمناء مدينة زويلالسيسي يُصدر قرارات جمهورية بإنشاء 4 جامعات أهليةالرى: إزالة 371 على نهر النيل والمجاري المائية خلال أسبوعالحكومة تستقبل 118 ألف شكوى خلال شهر يوليوالاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء تستجيب لاستغاثة والد "جنى"وزيرة الصحة: 11 طن أدوات طبية من مصر لجنوب السودان لمكافحة كورونا.. فيديوالأعلى للثقافة: الدولة تتجه لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة للشبابضمت المواطن والتاجر.. المالية: مبادرة ما يغلاش عليك حققت نجاحا كبيرًا.. فيديومحتجون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء بلغاريا ويرشقون المسئولين بالبيض.. فيديوالعربية للدراسات الأمنية: الجماعات التكفيرية صنيعة إخوانية.. فيديووزيرة الدفاع الفرنسية تتفقد مراكز المساعدات في بيروت.. فيديورسالة من السيسي.. عباس كامل يلتقي رئيس جنوب السودان.. فيديوعماد الدين حسين: مصر عرفت مجلس الشورى منذ عام ١٨٦٣..فيديووالد الشهيد جمال شتا: ابني قضى حياته بين الدراسة والعمل فقط.. فيديوتحذير وتشكيك دولي من لقاح "سبوتنيك".. والصحة الروسية: غير مضمون

نجم الهلال السابق يحذر الزعيم من سلاح أوراوا قبل موقعة نهائي أبطال آسيا

   -  
فريق الهلال السعودي

حذر أحمد الدوخي لاعب فريق الهلال السعودي السابق، لاعبي الزعيم من خطورة الهجمات المرتدة لفريق أوراوا الياباني، في المباراة التي تجمعها،اليوم، السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال أحمد الدوخي في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "لابد من الضغط على فريق أوراوا، مع التزام الهدوء، وعدم الاندفاع للأمام، تجنبا للهجمات المرتدة المضادة".

وأضاف أحمد الدوخي: "أوروا يقدم نتائح سيئة في الدوري الياباني وقريب من الهبوط، لكن يجب على لاعبو الهلال ألا يأمنوا، لأن الوضع مختلف في البطولتين.

وكان الهلال السعودي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على السد القطري 6 - 5 بمجموع المباراتين، بينما تأهل أوراوا على حساب جوانجزو الصيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة