بين الآمال و التحديات.. أسباب تعوق انتشار السيارات الكهربائيةفى 25 صورة.. فورد تفاجئ عشاقها و تكشف عن أسطورتها Mustang Mach-E الكهربائية"رولز رويس" تكشف النقاب عن سيارتها الخارقة "كولينان بلاك بادج" بقوة 600 حصانتراجع مبيعات السيارات في أوروبا بنسبة 0.7 % خلال 2019فيديو| آل الشيخ يعرض "سيارة 2030" الوحيدة في العالم.. وعلاقتها ببن سلمانكيف يعمل "مثبت السرعة" على خفض استهلاك الوقود؟لهذا السبب.. "الشيوخ الأمريكي" يطالب "تيسلا" وقف تشغيل نظام "مساعدة السائق الإلكتروني"انخفاض السكر يهدد أمان القيادة!كيا تزيح الستار عن سيارتها الجديدة كليًا k 5 بسعر 330 ألف جنيه..صوربسعر 4800 جنيه.. شركة أمريكية تكشف عن مقعد مستوحى من سيارات السباق لعشاق الألعابانطلاق معرض البحر الأحمر الدولي للنحت في جدة التاريخية بمشاركة 20 فنانا عالميا"القومي للمسرح" ينظم لقاء "اعرف أهلك" للتعريف بالثقافة السنغالية.. السبتافتتاح المعرض الاستيعادي لتحية حليم بجاليرى بيكاسو.. 1 ديسمبرختام الدورة الرابعة لمؤتمر شعر العامية المصرية بأتيليه القاهرة.. الليلةافتتاح معرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بمشاركة 40 فنانا.. الليلةمذكرة تفاهم بين "إيتيدا" وشركتين عالميتين للتدريب على "الذكاء الاصطناعي"فوز 4 شركات ناشئة بمسابقة "رواد التحول مصر" التابعة لـ"الإسلامي للتنمية"وزير المالية: العودة للأسواق الدولية يرجع لتحسن أسعار العائد على الإصدارات السابقةالحكومة تفوض وزير الاتصالات للتعاقد والتوقيع على اتفاقيات مع عدد من الشركاتالحكومة توافق على آليات التسوية المقترحة لمستحقات المصدرين لدى صندوق تنمية الصادرات

نجم الهلال السابق يحذر الزعيم من سلاح أوراوا قبل موقعة نهائي أبطال آسيا

   -  
فريق الهلال السعودي

حذر أحمد الدوخي لاعب فريق الهلال السعودي السابق، لاعبي الزعيم من خطورة الهجمات المرتدة لفريق أوراوا الياباني، في المباراة التي تجمعها،اليوم، السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال أحمد الدوخي في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "لابد من الضغط على فريق أوراوا، مع التزام الهدوء، وعدم الاندفاع للأمام، تجنبا للهجمات المرتدة المضادة".

وأضاف أحمد الدوخي: "أوروا يقدم نتائح سيئة في الدوري الياباني وقريب من الهبوط، لكن يجب على لاعبو الهلال ألا يأمنوا، لأن الوضع مختلف في البطولتين.

وكان الهلال السعودي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على السد القطري 6 - 5 بمجموع المباراتين، بينما تأهل أوراوا على حساب جوانجزو الصيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة