التعليم العالى: 102 ألف طالب سجلوا فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتالزراعة: 167 ألف رأس ماشية و6.7 مليون طائر مذبوحات بالمجازر خلال 30 يومسلطة الطيران تلزم كافة القادمين من العراق بإجراء تحليل PCR بما فيهم المصريينمجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة والد طفلة تعانى من مرض قصر وتر القدم اليمنىالتموين: صرف 48% من مقررات شهر أغسطس حتى الآنمطران الجيزة والفيوم للكاثوليك يترأس اجتماع الشباب الجامعى فى إمبابةالزراعة: ضبط 460 ألف عبوة مبيدات غير مصرح بتدوالهاالتعليم العالى: تشغيل 4 جامعات أهلية جديدة بالعام 2020 وفق شراكات دوليةالتضامن تبدأ غدا صرف مساعدات تكافل وكرامة على مرحلتينالغرف السياحية تشارك فى منظمة السياحة العالمية لدعم المبتكرين فى القطاعوزيرة الثقافة تنعى سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزيندفن عصام العريان في مقابر الوفاء والأمل بحضور أفراد أسرته (التفاصيل وملابسات الوفاة)على نفقة الأوقاف.. الحكومة: استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد دون توقفوقف إجراءات كورونا وأزمة فواتير الكهرباء..الحكومة تنفي 11 شائعة في 16 يوما .. فيديوجرافقرار جمهوري بإنشاء 4 جامعات أهلية جديدة في هضبة الجلالة وسيناء والعلمينالأغذية العالمي: مشروعات لدعم المزارعين فى 60 قرية بخمس محافظات مصريةبعد 5 أيام من طرحها.. الأغنية الرسمية لـ مراكب النجاة تتجاوز 6 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي لـ الهجرةفي سيناء والعلمين وهضبة الجلالة.. شاهد الصور الأولى من داخل الجامعات المصرية الجديدةرئيس الوزراء: منظومة الشكاوى الحكومية استقبلت 118 ألف شكوى وطلب واستغاثة في شهرالشكاوى الحكومية: نعمل على حل مشكلات التموين والمعاشات

راعية أمم أفريقيا تحقق حلم الأيتام في مشهد حضاري

   -  

حرصت شركة الاتصالات الراعية لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة على توجيه الدعوة لبعض مراكز تأهيل الأيتام، لحضور روادها حفل افتتاح ,مباريات البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وشهد حفل الافتتاح واليوم الأول من البطولة حضور مكثف للأيتام وظهروا بشكل رائع، وسجلوا حضورا استثنائيا، واستمتعوا بالفقرات الفنية والألعاب النارية في حفل الافتتاح، إضافة لتشجيعهم منتخبنا الوطني في مباراة الافتتاح، وهو الأمر الذي يعكس دور الشركة في التنمية المجتمعية.

وتم عمل الفان اي دي للأطفال كما تم منحهم تذاكر لكي يتسنى لهم حضور المباراة بها.

وقامت الجماهير بمساعدة المنظمين بتنظيف المدرجات فور انتهاء المباريات وقاموا بتجميع القمامة في أكياس كبيرة وقاموا بألقائها بالأماكن المخصصة في تصرف حضاري رائع.
وشهد حفل الافتتاح الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة والنجمة نسمة محجوب،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
واعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي مساء الجمعة ، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14 ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة