أبرزها تعويض المتضررين من بناء السد العالي.. 9 قرارات مهمة لـ"الوزراء""الطاقة الذرية" تطالب إيران بالرد على وجود آثار مشعة لتخصيب اليورانيومحبس المتسبب في حادث مقتل شابين دهسا أمام دار القضاءبوتين: واشنطن تفرض قيودا على الاقتصاد الصيني بسبب كفاءتهإزالة 881 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الغربيةمحلل سياسي لبناني: عون قد يطرح مبادرة للخروح من الأزمةماهيندا راجاباكسا يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء سريلانكاعودة خدمة الإنترنت لإحدى محافظات إيرانالكرملين ينفي وجود قوات روسية في "دونباس" بأوكرانيامصرع 5 وإصابة 2 في انفجار بمصنع ألعاب نارية بإيطالياأسطورة ليفربول يعلق على اختيار ESPN لمحمد صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم«بي إن سبورتس»: الدوحة تستضيف السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجيالرجالة ليهم نصيب من الأناقة.. أشيك بدل الفنانين فى مهرجان القاهرة السينمائىميشيل أوباما تثير ضجة بفستان هوت كوتور من تصميم دانييل روزبيرىالزراعة تضبط أكثر من 18 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ19 محافظةالرى تنفذ سيناريو أزمة سيول فى محافظة المنيا.. صورالحكومة توافق على التعاقد مع إحدى الشركات الأمريكية لشراء 50 جرارا جديداًوزير التعليم العالى يبحث سبل التعاون مع جامعة برمنجهام فى بريطانيانشاط مكثف فى أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا استعداداً لحفل ملكة الإحساس إليساالتعليم: امتحان مواد غير مضافة للمجموع لأولى وثانية ثانوى تتم على مستوى المدرسة

راعية أمم أفريقيا تحقق حلم الأيتام في مشهد حضاري

   -  

حرصت شركة الاتصالات الراعية لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة على توجيه الدعوة لبعض مراكز تأهيل الأيتام، لحضور روادها حفل افتتاح ,مباريات البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وشهد حفل الافتتاح واليوم الأول من البطولة حضور مكثف للأيتام وظهروا بشكل رائع، وسجلوا حضورا استثنائيا، واستمتعوا بالفقرات الفنية والألعاب النارية في حفل الافتتاح، إضافة لتشجيعهم منتخبنا الوطني في مباراة الافتتاح، وهو الأمر الذي يعكس دور الشركة في التنمية المجتمعية.

وتم عمل الفان اي دي للأطفال كما تم منحهم تذاكر لكي يتسنى لهم حضور المباراة بها.

وقامت الجماهير بمساعدة المنظمين بتنظيف المدرجات فور انتهاء المباريات وقاموا بتجميع القمامة في أكياس كبيرة وقاموا بألقائها بالأماكن المخصصة في تصرف حضاري رائع.
وشهد حفل الافتتاح الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة والنجمة نسمة محجوب،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
واعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي مساء الجمعة ، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14 ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة