مضغ العلكة بعد الوجبات يحمى من تسوس الأسنان بنسبة 28%لماذا يعيش سكان المدن الخضراء عمر أطول؟أبرزها تعويض المتضررين من بناء السد العالي.. 9 قرارات مهمة لـ"الوزراء""الطاقة الذرية" تطالب إيران بالرد على وجود آثار مشعة لتخصيب اليورانيومحبس المتسبب في حادث مقتل شابين دهسا أمام دار القضاءبوتين: واشنطن تفرض قيودا على الاقتصاد الصيني بسبب كفاءتهإزالة 881 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الغربيةمحلل سياسي لبناني: عون قد يطرح مبادرة للخروح من الأزمةماهيندا راجاباكسا يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء سريلانكاعودة خدمة الإنترنت لإحدى محافظات إيرانالكرملين ينفي وجود قوات روسية في "دونباس" بأوكرانيامصرع 5 وإصابة 2 في انفجار بمصنع ألعاب نارية بإيطالياأسطورة ليفربول يعلق على اختيار ESPN لمحمد صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم«بي إن سبورتس»: الدوحة تستضيف السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجيالرجالة ليهم نصيب من الأناقة.. أشيك بدل الفنانين فى مهرجان القاهرة السينمائىميشيل أوباما تثير ضجة بفستان هوت كوتور من تصميم دانييل روزبيرىالزراعة تضبط أكثر من 18 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ19 محافظةالرى تنفذ سيناريو أزمة سيول فى محافظة المنيا.. صورالحكومة توافق على التعاقد مع إحدى الشركات الأمريكية لشراء 50 جرارا جديداًوزير التعليم العالى يبحث سبل التعاون مع جامعة برمنجهام فى بريطانيا

رئيس بلدية المحلة: لا مجال للصراعات داخل مجلس الإدارة

   -  
مصطفى السامولى

نفى مصطفى السامولى رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة وجود صراعات داخل المجلس؛ مؤكدا أنه يتم توفير كل الإمكانيات للفريق الأول لكرة القدم من صفقات جديدة ورواتب ومعسكرات في فنادي على أعلى مستوي.

وأضاف مصطفى السامولى في تصريحات خاصة لصدى البلد : بحكم منصبي يتم توفير كل الإمكانيات ومتطلبات الفريق الاول فقط ينقصنا التوفيق والتعثر يعود للمجلس كله وليس فردا واحدا.

وأكمل مصطفى السامولى: لا يوجد صراع بيني وبين مصطفى الشامي أمين الصندوق ولا مجال لوجوده بسبب فارق السن والخبرة والمنصب لكن مجلس الادارة اتفق علي اعطاءه الإشراف على كرة القدم وانا اوفر له كل الإمكانيات والاحتياجات حتى يتحقق حلم الجماهير بالصعود للدوري الممتاز .

واختتم مصطفى السامولى تصريحاته قائلا: الفشل يلحق بالجميع وليس فردا بعينه وقد يحصل اختلاف في وجهات النظر لكن لا يصل لحد الصراع .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة