انطلاق أعمال ملتقى "رايز أب من البيت" لريادة الأعمالالتضامن: 65 ألف جنيه تعويضًا للمتوفى في حادث البحيرةوزارة المالية تعلن صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم 23 أغسطستراجع البوري.. أسعار السمك بسوق العبور خلال أسبوعالبصل والكوسة.. زيادة أسعار 6 أصناف من الخضروات والفاكهة بسوق العبور بأسبوعبينها الريال السعودي .. تراجع 7 عملات عربية مقابل الجنيه في أسبوعأسعار الذهب عالميا تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ يونيوأسعار النفط ترتفع في ظل آمال بشأن انتعاش طلب الوقودالتضامن تبدأ غدا صرف "تكافل وكرامة" على مرحلتينالذهب يعود للارتفاع في مصر والجرام يقفز 10 جنيهات مرة واحدة اليومألمانيا ترحب بتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإماراتهونج كونج: ارتفاع حصيلة إصابات كورونا إلى 4361 حالةواشنطن تدافع عن إبرام شركة أمريكية عقدًا نفطيًا مع أكراد سوريا"الغذاء العالمي" يعلن موعد وصول الشحنة الأولى من إمدادات القمح للبنانوزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيريه الإماراتي والبحريني الاعتداءات التركيةمسؤول أمريكي يشدد على أهمية الإصلاحات ومكافحة الفساد في لبنان"البديل الألماني": ترامب يستحق نوبل للسلام عن مساعيه للتقارب بين الإمارات وإسرائيلنداء من داخل الكونجرس الأمريكي إلى بومبيو لمعاقبة تركياوزارة الطوارئ الروسية توقع وثيقة إنجاز الأعمال في بيروتظريف: إيران تقف إلى جانب الخيارات الحرة التي يأخذها لبنان

وزير الرياضة: مصر أصبحت ذات سمعة عالمية فى استضافة البطولات الرياضية

   -  
أشرف صبحى

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لكل من ساهم فى النجاح المتميز لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والذى أقيم باستاد القاهرة الدولى قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين مصر ومالى وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وأكد الوزير أن الدولة المصرية أصبحت بما تمتلكه من إمكانات إدارية وبشرية علامة بارزة بين مختلف دول العالم ذات السمعة الطيبة والمضمون نجاحها فى استضافة مختلف البطولات الرياضية.

ولفت الوزير إلى الجهود المبذولة على مدار الأيام الماضية على صعيد التنسيق بين "الوزارة" و"شركة بريزنتيشن" و"اللجنة المنظمة" وكافة الجهات المعنية للخروج بالبطولة فى جميع مراحلها بالشكل المشرف أمام مختلف وسائل الإعلام العالمية والإفريقية التى تنقل الحدث.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة كانت حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية ماليا واداريا وفنيا لضمان نجاح جميع فعاليات البطولة الإفريقية على كافة المستويات التنظيمية والفنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرًا إلى الحرص على استضافة البطولات الرياضية الدولية فى مختلف الألعاب على مدار العام لما تتميز به مصر من إمكانيات تؤهلها لتحقيق التفوق والنجاح فى تنظيم تلك البطولات.

وأضاف أن حفل ختام البطولة سيتسم بالبساطة والإبهار ايضا مثلما كان حفل الافتتاح لنؤكد بهذا الحدث وغيره من الأحداث التى تستضيفها مصر إمكانات الدولة المصرية وقدراتها المالية والإدارية والبشرية والفنية على استضافة مختلف الأحداث الرياضية القارية والعالمية لتصبح الرياضة المصرية بذلك أحد أوجه النهضة الشاملة وجزء من النقلة غير المسبوقة التي تشهدها مصر فى شتى المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة