الإسكان: مد فترة حجز 204 قطع أراضٍ سكنية بمدينة ملوى الجديدة لمدة أسبوعالتعليم تتيح تسجيل استمارة التقدم إلكترونيا للالتحاق بمدرسة الضبعة للطاقة النوويةالرئيس السيسى يوافق على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين مصر والصينرئيس امتحانات الثانوية يحسم مصير شكاوى الطلاب من الفيزياء مع مشرفى التقديرأمانة مدهشة.. سائق مهدد ببتر قدمه يعيد ذهبا بـ180 ألف جنيه لصاحبه "فيديو"اليوم.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بمدينة نصر 18 ساعة بسبب تحويل الخطوطالحكومة: تطوير 60 قرية فى أسيوط بـ729 مليون جنيه بمبادرة حياة كريمةالتعليم تناقش نموذج إجابة امتحان التاريخ للثانوية العامة قبل تصحيح العينةنيويورك تايمز: الكنائس تحولت إلى بؤر لانتشار كورونا بعد إعادة فتحها بأمريكا"أعاد كيس ذهب لصاحبه".. سائق التوك توك الأمين يبدأ العلاج بمستشفى الحلمية6 نصائح عشان تقنعى طفلك بارتداء الكمامة لو خارجينارتفاع حالات الإصابة العالمية بفيروس كورونا لأكثر من 12 مليوناشركة أدوية أمريكية تسعى للحصول على موافقة FDA على أول دواء لـ ألزهايمرشركة روسية تحصل على الموافقة على دواء "كورونافير" لعلاج فيروس كوروناالقبض على 112 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 134 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 360 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 47 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يوميننادي القضاة يشيد بموافقة مجلس الوزراء على سرية بيانات المجني عليهم بقضايا التحرشالتضامن تعلن صرف 10.038 مليار جنيه من معاشات يوليو فى الأسبوع الأول

في وقت الحرب يقدم نفسه فداء لوطنه وعرضه.. أبرز المواقف التي أظهرت أخلاق النبي الكريم

   -  
الدكتور إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف

كشف الدكتور إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، عن أبرز المواقف والقيم الإنسانية التي أظهرت أخلاق النبي الكريم، موضحا أن الرسول الكريم كان في وقت الحرب يقدم نفسه فداء لأرضه ووطنه وعرضه، موجها رسالة للمرابطين على الحدود،  قائلًا «فأنتم تحملون راية رسول الله».

وقال «إبراهيم رضا» خلال لقائه مع الإعلامية هند النعسانى في برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» إن الرسول الكريم كان لديه أدب في التعامل مع أصحابه، مشيرا إلى أن الرسول كان لديه أدب ورقي في التعامل حتى مع أعدائه.

وأوضح «إبراهيم رضا» أن النبي الكريم كان لا يلجأ إلا لله عندما يتعرض إلى متاعب الحياة، مؤكدا أن النبي علمنا عند الضيق اللجوء الي الله، والعطف علي الأطفال والتعامل الحسن للنساء، ومعايير الرسول الكريم في التعامل مع الناس أوضحت لنا الكثير في حياتنا ونتعامل بها.

وشدد «إبراهيم رضا» على أن الاحتفال بمولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، لابد أن يكون في كل يوم وكل لحظة، وهو بكثرة التسليم والذكر والتسبيح والاستغفار لله ورسوله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة