تأكيدًا لـ "الوفد" .. ستاد مالوزيني يستضيف لقاء منتخب مصر وجزر القمر بتصفيات أفريقيااتحاد الكرة يدرس تطبيق تقنية الفيديو في بعض مباريات الدرجة الثانية«إندبندنت»: أمريكا تحتجز 70 ألف طفل من أبناء المهاجرينمصرع أمين شرطة ومزارع في حادث انقلاب بالمنيارئيس مدينة كفر الزيات: لا صحة لواقعة سقوط طفلة بـ بيارة الصرف الصحيننشر صور خسائر حريق عزبة المواسير بإيتاي البارودمحافظ السويس يتفقد الكورنيش القديم واللوحات الجدارية بطريق ناصرمحمد محمود عبد العزيز يكشف عن صورة نادرة تجمعه بوالديهالأوقاف: ملتزمون بالشفافية في كل ما يتصل بمال الوقف والوحدات السكنيةبيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراة

بعد اعتقاله ابن إمبراطور المخدرات.. لحظة اغتيال ضابط مكسيكي| فيديو

   -  
لحظة اغتيال ضابط مكسيكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة تظهر لحظة اغتيال ضابط مكسيكي، كان قد اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" منذ أسبوع.

ويظهر في فيديو لحظة اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير "إل تشابو"، بطريقة وحشية في موقف سيارات.

ورصدت كاميرات المراقبة، وصول الضابط في سيارته البيضاء إلى موقف سيارات، ولاحقته سيارة حمراء، خرج منها سريعا شخصان مسلحان وأطلقا الرصاص عليه، وفرا هاربين.

وحسب موقع "روسيا اليوم"، زار وزير الأمن العام، كريستوبال كاستانيدا كاماريلو، ووكيله هيرنانديز ليفا، مكان الحادث لمتابعة التحقيق، الذي فتحته السلطات المحلية، ولم تثبت نتائج التحقيقات بعد ما إذا كانت عصابة تجارة المخدرات وراء عملية الاغتيال.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن أعضاء العصابة، تسببوا في فوضى في الشوارع، مما أدى إلى إطلاق سراح ابن "ال شابو" على الفور عقب اعتقاله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة