محافظة الأمل والمستقبل.. محافظ كفر الشيخ: لدينا أول كلية في مصر للثروة السمكية.. فيديوافتتاح المتحف قريبًا.. محافظ كفر الشيخ: تواصلنا مع وزارة الآثار لترميم قصر الملك فاروقرغم أزمة كورونا.. خبير: مصر أقل دول العالم تضررًا.. واستثمارات المصريين بالخارج تتخطى الـ 29 مليار دولارحلم السنين.. محافظ كفر الشيخ يعلن اقتراب افتتاح أول مصنع للرمال السوداء.. فيديوتسلم الإيد اللى قزقزت.. أحمد حلمى يعلق على رسم صورته باللب..فيديوتحارب كورونا.. استشاري تغذية: المانجو سلاح مذهل لتقوية المناعة "فيديو"لتوفير فنيين جيدين في هذا المجال.. محافظ كفر الشيخ يعلن بدء إنشاء مدرسة للتعدينمدير كباري السكة الحديد: تطوير كوبري إمبابة ليتحول لممشى سياحيرئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى في المقام الأول على توصيل شعور الراحة النفسية للطالبقطر وتركيا وراء تفاقم الأزمة.. محمد حجازي: مصر تسعى لحل سياسي للأزمة الليبيةشعراوي: 3 أدلة استرشادية للتوعية والوقاية من فيروس كورونابينها اتفاقيتان مع الصين ولاتفيا.. الرئيس السيسي يصدر 3 قرارات جمهوريةالتضامن: صرف 10.038 مليار جنيه من معاشات يوليو في ختام أسبوعها الأولالعناني: السياحة الأوروبية شكلت 60% من السياحة فى مصر خلال 2019الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة رطب على القاهرة.. والعظمى بالصعيد 40 درجةوزير الزراعة: بدء تجربة القرية المنتجة بالتعاون مع إحدى الجمعياتمحام كويتي يتطوع للحصول على حقوق العامل المصري شهيد الشهامةالأحد المقبل.. أول مؤتمر زراعى أونلاينالحكومة: إزالة ١٥٠ الف مخالفة بناء وإحالة ٥٩٣٧ حالة للنيابة العسكريةالقوى العاملة: تعيين 152 شابًا من بينهم اثنين من ذوى الهمم بالإسماعيلية

بعد اعتقاله ابن إمبراطور المخدرات.. لحظة اغتيال ضابط مكسيكي| فيديو

   -  
لحظة اغتيال ضابط مكسيكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة تظهر لحظة اغتيال ضابط مكسيكي، كان قد اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" منذ أسبوع.

ويظهر في فيديو لحظة اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير "إل تشابو"، بطريقة وحشية في موقف سيارات.

ورصدت كاميرات المراقبة، وصول الضابط في سيارته البيضاء إلى موقف سيارات، ولاحقته سيارة حمراء، خرج منها سريعا شخصان مسلحان وأطلقا الرصاص عليه، وفرا هاربين.

وحسب موقع "روسيا اليوم"، زار وزير الأمن العام، كريستوبال كاستانيدا كاماريلو، ووكيله هيرنانديز ليفا، مكان الحادث لمتابعة التحقيق، الذي فتحته السلطات المحلية، ولم تثبت نتائج التحقيقات بعد ما إذا كانت عصابة تجارة المخدرات وراء عملية الاغتيال.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن أعضاء العصابة، تسببوا في فوضى في الشوارع، مما أدى إلى إطلاق سراح ابن "ال شابو" على الفور عقب اعتقاله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة