الأردن: نجاح المملكة فى جمع 1.75 مليار دولار من السندات خفف الضغط على الاقتصادغرفة الطباعة والتغليف: مد فترة استقبال بيانات المطابع المتضررة حتي 15 يوليوتراجع بورصة دبي بمستهل التعاملات بضغوط هبوط 4 قطاعات على رأسها النقلسهم البنك الأهلي المتحد يصعد ببورصة البحرين بمستهل التعاملاتتباين أسعار العملات اليوم الخميس أمام الجنيه المصرى.. والريال يسجل 4.17 بالأهلىتقديم مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو وأغسطس وسبتمبرتراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوعأسهم أوروبا ترتفع بعد توقعات مطمئنة من ساب للبرمجياتتراجع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات باستثناء رئيسي 50أسهم اليابان تنتعش لكن زيادة حالات كورونا تكبح المكاسبأجمل 14 "سلم" فى العالم تحولت لمزارات سياحية.. شفت كام واحد منهم؟تعرف على تفاصيل.. تجهيز قسم الأطفال فى مستشقي شفاء الأورمان بالأقصرهل تواصل أسعار الذهب ارتفاعها؟مواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدبحس إننا بقينا شبه بعض.. شاهد رانيا محمود ياسين برفقة محمد رياضإصابة أحمد فهمي بشرخ في الركبةصديقتي العزيزة.. رانيا محمود ياسين بصحبة نرمين الفقيالمليجى منح عدلى كاسب لقب مساعد كافر..قفشات الفنانين بفيلم بلال مؤذن الرسولنجمات وزنهم زاد بسبب الحجر المنزلى فى عصر كورونا.. أبرزهم هيفاء وهبيكلية تمريض حلوان تشارك في المبادرة القومية لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل أون لاين

بعد انضمام هاري لأوبرا وينفري..هل تشارك ميدلتون في تجربة تلفزيونية جديدة؟

   -  

عقدت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأميرالبريطانى ويليام، جلسة مباحثات خاصة مع المديرالعام لهيئة الإذاعة البريطانية توني هول في برودكاستينج هاوس بلندن الخميس الماضى، دون الإفصاح بشكل رسمى عن أسباب المقابلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل الانجليزية.

كما رفض المتحدث باسم هيئة الإذاعة البريطانية bbc  الإفصاح عن أسباب المقابلة، قائلا: " من غير المناسب مناقشة محتوى الاجتماع".

ومع زيادة التكهنات الصحفية حول أسباب المقابلة، أشار قصركنسينجتون في لندن إلى أن الدوقة قابلت لورد هول بصفتها راعية للمؤسسة الملكية، لذلك ربما يكون مشروع للأعمال الخيرية.

وذهبت بعض التكهنات الصحفية إلى احتمالية مشاركة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في مشروع تليفزيونى خاص بها، خاصة بعد اشتراك الأميرهارى، دوق ساسكس في سلسلة أوبرا وينفرى الجديدة.

وطرحت "ديلى ميل " تساؤلا ستجيب عليه الأيام المقبلة، وهو "مع اشتراك الأمير هاري في الظهور في حلقات مع صديقة ميجان، أوبرا وينفري في Apple TV  ، هل تنضم دوقة كامبريدج لمشروع تليفزيونى مقابل؟"

كيت ميدلتون في محادثات مع المدير العام لهيئة الإذاعة البريطانية
هل تشارك كيت ميدلتون في تجربة تليفزيونية جديدة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة