الأوقاف: ملتزمون بالشفافية في كل ما يتصل بمال الوقف والوحدات السكنيةبيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائية

بعد انضمام هاري لأوبرا وينفري..هل تشارك ميدلتون في تجربة تلفزيونية جديدة؟

   -  

عقدت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأميرالبريطانى ويليام، جلسة مباحثات خاصة مع المديرالعام لهيئة الإذاعة البريطانية توني هول في برودكاستينج هاوس بلندن الخميس الماضى، دون الإفصاح بشكل رسمى عن أسباب المقابلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل الانجليزية.

كما رفض المتحدث باسم هيئة الإذاعة البريطانية bbc  الإفصاح عن أسباب المقابلة، قائلا: " من غير المناسب مناقشة محتوى الاجتماع".

ومع زيادة التكهنات الصحفية حول أسباب المقابلة، أشار قصركنسينجتون في لندن إلى أن الدوقة قابلت لورد هول بصفتها راعية للمؤسسة الملكية، لذلك ربما يكون مشروع للأعمال الخيرية.

وذهبت بعض التكهنات الصحفية إلى احتمالية مشاركة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في مشروع تليفزيونى خاص بها، خاصة بعد اشتراك الأميرهارى، دوق ساسكس في سلسلة أوبرا وينفرى الجديدة.

وطرحت "ديلى ميل " تساؤلا ستجيب عليه الأيام المقبلة، وهو "مع اشتراك الأمير هاري في الظهور في حلقات مع صديقة ميجان، أوبرا وينفري في Apple TV  ، هل تنضم دوقة كامبريدج لمشروع تليفزيونى مقابل؟"

كيت ميدلتون في محادثات مع المدير العام لهيئة الإذاعة البريطانية
هل تشارك كيت ميدلتون في تجربة تليفزيونية جديدة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة