إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء

3.3 مليون دولار مكاسب محمد رمضان من "يوتيوب" سنويًا (فيديو)

-  
فاجأت الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، الجمهور بالكشف عن أرباح الفنان محمد رمضان، من قناته الرسمية على "يوتيوب"، بشكل سنوي وأيضًا شهري، بناءً على ما أعلنه من تحقيقه نجاح الأعلى مشاهدة على مستوى الشرق الأوسط.

وقالت سارة الدندراوي، من خلال برنامج «تفاعلكم»: «الفنان محمد رمضان احتفل منذ أيام بتحقيق قناته على "يوتيوب" لـ 2 مليار و200 مليون مشاهدة، ليحتل المركز الأعلى مشاهدة بالشرق الأوسط».

وأضافت الدندراوي قائله: «فور إعلان رمضان عن هذا النجاح.. كشف موقع سوشيال بليد المختص بتتبع إحصائيات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي عن توقعاته للأرباح السنوية لرمضان المبنية على عدد المشاهدات والاشتراكات لرمضان».

وتابعت: «موقع بليد توقع أن تصل الأرباح إلى نحو 3.3 مليون دولار، وما يعادل 12 مليون ريـال سعودي بشكل سنوي، ويحقق أرباحًا بنسبة شهرية ما يقرب 275 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ريـال سعودي».

جدير بالذكر أن قناة الفنان محمد رمضان على يوتيوب تجاوزت حاجز الإثنين مليار مشاهدة، ليحتل رمضان بذلك المركز الأول في قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة