القرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثاركلية "سياسة واقتصاد" القاهرة تعتمد جدول امتحانات الفرق النهائية 19 يوليوصلاح عبد الله يقارن جملته بعبارات إسماعيل ياسين وإحسان عبد القدوس: كلنا من بره هله هلهإقامة الدورة الـ27 من "المسرح التجريبى" أون لاين سبتمبر ‏المقبلبعد شائعة انفصالها.. جوليا روبرتس تحتفل بعيد زواجها الـ18 بقبلة على وجه زوجهاشريف مدكور فى أحدث ظهور له بعد العزل المنزلى.. أول خروجه بعد الحظرمشير حنفى: الأهلى زى أبويا.. والتدريب فى مصر بالمجاملات"آخر النهار" يرد على أكاذيب الهارب أيمن نور بسبب اللون الأزرق فى مؤسسات الشرطةوزيرة الهجرة: نعيش حربا شرسة لضرب الشعوب ببعضها من خلال الجاليات.. فيديووزير الإسكان: جار تنفيذ 775 ألف وحدة سكنية لجميع الطبقات وأكثر من 240 ألف لساكني العشوائيات.. فيديوسفير واشنطن بالقاهرة: استثمارات أمريكية بمليارات الدولارات في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.. فيديو

3.3 مليون دولار مكاسب محمد رمضان من "يوتيوب" سنويًا (فيديو)

-  
فاجأت الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، الجمهور بالكشف عن أرباح الفنان محمد رمضان، من قناته الرسمية على "يوتيوب"، بشكل سنوي وأيضًا شهري، بناءً على ما أعلنه من تحقيقه نجاح الأعلى مشاهدة على مستوى الشرق الأوسط.

وقالت سارة الدندراوي، من خلال برنامج «تفاعلكم»: «الفنان محمد رمضان احتفل منذ أيام بتحقيق قناته على "يوتيوب" لـ 2 مليار و200 مليون مشاهدة، ليحتل المركز الأعلى مشاهدة بالشرق الأوسط».

وأضافت الدندراوي قائله: «فور إعلان رمضان عن هذا النجاح.. كشف موقع سوشيال بليد المختص بتتبع إحصائيات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي عن توقعاته للأرباح السنوية لرمضان المبنية على عدد المشاهدات والاشتراكات لرمضان».

وتابعت: «موقع بليد توقع أن تصل الأرباح إلى نحو 3.3 مليون دولار، وما يعادل 12 مليون ريـال سعودي بشكل سنوي، ويحقق أرباحًا بنسبة شهرية ما يقرب 275 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ريـال سعودي».

جدير بالذكر أن قناة الفنان محمد رمضان على يوتيوب تجاوزت حاجز الإثنين مليار مشاهدة، ليحتل رمضان بذلك المركز الأول في قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة