شاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومةالزراعة تنظم مزادًا لبيع الخيول بمحطة الزهراءشاهد.. محمود الليثي يطالب الإعلاميين بالاهتمام بحفظة القرآنقوات الأمن العراقي تعيد فتح ميناء "أم قصر" بالبصرة

لامبارد: أتشاءم لو لم أسر مع كلبتي قبل المران

   -  
لامبارد
مثل كثير من اللاعبين والمدربين والمشجعين، يتفاءل ويتشاءم فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي المتوج للتو بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر.

بعض الأشياء الروتينية يحرص على فعلها قبل التدريبات والمباريات أكثر من التفكير بكثرة في التكتيك والمنافسين، وإلا، يخاف ألا تسير الأمور كما يتمنى ويرغب.

وقال نجم تشيلسي السابق في تصريحات صحفية:"أتفاءل بالروتين. مثل السير مع الكلبة، أو الوقت الذي أرحل فيه، أو الحذاء الذي أرتديه في المران. أسير مع الكلبة في أوقات معينة بأيام معينة. أسير بها في الصباح، أذهب إلى المقهى، أتمشى بالجوار، أعود بها للمنزل ثم أذهب إلى المران. أسير مع الكلبة كثيرا وأرى ذلك جيدا لتصفية الذهن".

وواصل لامبارد الذي فاز بثلاث مباريات ولم يفقد أي نقطة في الدوري خلال أكتوبر "أحب أيضا الذهاب إلى الجيم، هذا أيضا ضمن الأشياء التي أؤمن بها. علي كل مرة قضاء نفس الوقت على الدراجة، 50 دقيقة، أو الوقت الذي أستغرقه في الركض، مثل هذه الأمور. لازلت أتعرق حتى الآن. لو لم أفعل تلك الأشياء، سأشعر، بشكل سخيف، أن النتيجة ستتأثر. أحب أيضا تناول معكرونة كوجبة ما قبل المباراة".

وإذا كان لامبارد يعتقد أن تلك الأفعال تجدي نفعا في قيادته لتشيلسي، فيأمل ألا تصيبه لعنة ما بعد جائزة مدرب الشهر، ففي إنجلترا عادة ما يخسر المدرب أول لقاء له بعد حصوله على الجائزة.

واستمر لامبارد (41 عاما) "سمعت عن اللعنة. أعرفها وأنا أؤمن بهذه الخرافة نوعا ما. مثلما كنت كلاعب وسأستمر كذلك كمدرب. أتمنى أن يثبت اللاعبون أن هذه اللعنة غير موجودة حين يواجهون كريستال بالاس".

أداء طيب للامبارد حتى الآن مع بلوز رغم أنه يخوض أول موسم كمدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

ومنذ الخسارة أمام ليفربول في 22 سبتمبر الماضي، فاز تشيلسي في 5 مباريات متتالية في الدوري.

يستضيف بالاس يوم السبت وبعد أسبوع يحل ضيفا على مانشستر سيتي في مواجهة صعبة جدا أمام حامل اللقب.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة