أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

مفتي الديار المصرية يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

-  
"مفتي الديار المصرية يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف"

هنأ الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، الأمة الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال علام، من خلال فيديو بثه عبر الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على "فيس بوك"، :"كل عام وأنتم بخير بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ونفوسنا، مناسبة مولد حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، والذي ولد في مكة المكرمة في شهر ربيع الأنور".

وتابع علام: "لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم نموذجا كريما في كل صفاته رحيما لكل الأمة، وأخبر الله عز وجل بأنه بالمؤمنين رؤوف رحيم، وتجسدت به صفات الرحمة والحنان واللين".

وأضاف علام: "بهذه المناسبة الكريمة نتقدم للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ولأمتنا العربية ولأمتنا المصرية قيادة وشعباً وحكومة وللسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وندعوا الله أن يوفقه ويشد من أزره ويعينه على هذه المسؤلية الكبيرة.. كل عام وأنتم بخير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة