كورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"

مفتي الديار المصرية يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

-  
"مفتي الديار المصرية يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف"

هنأ الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، الأمة الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال علام، من خلال فيديو بثه عبر الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على "فيس بوك"، :"كل عام وأنتم بخير بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ونفوسنا، مناسبة مولد حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، والذي ولد في مكة المكرمة في شهر ربيع الأنور".

وتابع علام: "لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم نموذجا كريما في كل صفاته رحيما لكل الأمة، وأخبر الله عز وجل بأنه بالمؤمنين رؤوف رحيم، وتجسدت به صفات الرحمة والحنان واللين".

وأضاف علام: "بهذه المناسبة الكريمة نتقدم للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ولأمتنا العربية ولأمتنا المصرية قيادة وشعباً وحكومة وللسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وندعوا الله أن يوفقه ويشد من أزره ويعينه على هذه المسؤلية الكبيرة.. كل عام وأنتم بخير".

لمطالعة الخبر على الوطن