مطروح تستعد للاحتفال بعيدها القومي 15 ديسمبر المقبلشيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو

نائب: مشاركة القطاع الخاص في المشروعات القومية تجذب الاستثمارات

   -  
أكد المهندس علاء والى، عضو مجلس النواب، أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بأهمية مشاركة القطاع الخاص في المشروعات القومية للدولة خطوة إيجابية هامة في جذب الاستثمارات، وتوفير المزيد من فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة، ودفع عجلة التنمية في القطاع المعمارى والقطاعات الأخرى ليعود ذلك بالنفع في رفع الناتج القومي ودعم الاقتصاد.

وأكد النائب، أن القطاع الخاص يوجد به الكثير من الخبرات والكفاءات، التي يحتاجها القطاع الحكومي والتي تساعد في تحقيق طفرة كبيرة في قطاعات الدولة.

ولفت إلى أن مشاركة القطاع الخاص مع القوات المسلحة، تساعد في مواجهة الروتين والبيروقراطية عند تنفيذ المشروعات.

وأشاد المهندس علاء والي باستجابة الحكومة وعقدها لقاءات بين المطورين العقاريين لوضع اللمسات النهائية لآلية مشاركة الشركات الخاصة في تنفيذ مشروعات إسكان متوسط واجتماعى ومتوقع الوصول إلى صيغة نهائية خلال وقت قريب وكذلك إعدادها إصلاحات تشريعية لزيادة مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار العقاري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة