أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

مقتل 4 أشخاص بسبب إعصار "ناكري" في الفلبين

   -  
إعصار ناكري - ارشيفية

مانيلا- (د ب أ):

ذكرت الوكالة الوطنية للإغاثة من الكوارث اليوم السبت أن أربعة أشخاص لقوا حتفهم بسبب فيضانات وانهيارات أرضية، ناجمة عن إعصار "ناكري" بشمال الفلبين.

ونزح أكثر من 21 ألف شخص بسبب العاصفة، التي حافظت على قوتها، فيما كانت تنطلق إلى خارج الفلبين.

وأضافت الوكالة أن إقليم "كاجايان" كان الأكثر تضررا، حيث توفي معظم الضحايا.

ومن بين القتلى، فتى، 10 سنوات، ورجل، 32 عاما، غرقا في حادثين منفصلين في بلدتي "كلافيريا" و"باجاو"، بينما توفي رجل، 36 عاما، في انهيار أرضي في إقليم "كلافيريا".

وفي بلدة "أباري" توفي صبي، 14 عاما، بسبب صعق كهربائي، حسب الوكالة.

وأضافت الوكالة أنه تم إغلاق 26 طريقا وخمسة جسور في المناطق المتضررة أمام حركة المرور بسبب الفيضانات أو الانهيارات الأرضية.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن إعصار "ناكري" كان مصحوبا برياح سرعتها 120 كيلومترا في الساعة وزوابع سرعتها 150 كيلومترا في الساعة، بينما كان يتحرك خارج الفلبين اليوم السبت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة