وزيرا دفاع إيطاليا وفرنسا يؤكدان رفضهما تهريب السلاح لليبياالمحكمة الإدارية العليا التركية تلغى قرارًا بتحويل آيا صوفيا إلى متحفوفاة نائبة عراقية عن محافظة ديالى بعد إصابتها بكوروناتجدد الاشتباكات بين الأمن ومتظاهرين فى تطاوين جنوب تونسسلوى محمد على: بعض المنتجين فى هوليود ضغطوا على نجمات للدخول فى علاقة بالإكراهمباحث القاهرة تُكثف جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب بعين شمسمن القاهرة للإسكندرية.. رحلة القبض على فتاة "تيك توك" بسنت محمدلمدة 3 أشهر.. خريطة التحويلات المرورية بكوبري التعمير لتنفيذ نفق مشاةغلق شارع الهرم جزئيا لمدة 4 أيام لنقل مرافق المترومدينة شرم الشيخ تستقبل رحلتين من أوكرانيا على متنها 377 سائحا270.9 مليون جنيه إيرادات جمارك الأدبية بالسويس خلال يونيو الماضيأحمد التهامي مجرم خطير في زنزانة 7 .. ما القصة؟أحمد حاتم يشوق جمهوره لفيلم الغسالة بنشر البرومو.. شاهدوحشتني.. إنجى شرف تحيى الذكرى الخامسة لوفاة سامى العدلرانيا يوسف ونرمين الفقي تلتقيان في شارع 9بـ فستان أسود.. شمس الكويتية تخطف الأنظار بإطلالة جذابةمين أحلى الشرانية ولا الرقيقة.. داليا مصطفى تمازح جمهورها بصورتينغدي وأسامة الرحباني يعيدان توزيع أيام فخر الدين للأخوين رحباني في مهرجان بعلبك الدوليشرم الشيخ تستقبل رحلتين من أوكرانيا على متنهما 377 سائحايختص به رئيس الجمهورية.. يمنح للمصريين والأجانب .. حكاية وسام يشمل خمس طبقات

مقتل 4 أشخاص بسبب إعصار "ناكري" في الفلبين

   -  
إعصار ناكري - ارشيفية

مانيلا- (د ب أ):

ذكرت الوكالة الوطنية للإغاثة من الكوارث اليوم السبت أن أربعة أشخاص لقوا حتفهم بسبب فيضانات وانهيارات أرضية، ناجمة عن إعصار "ناكري" بشمال الفلبين.

ونزح أكثر من 21 ألف شخص بسبب العاصفة، التي حافظت على قوتها، فيما كانت تنطلق إلى خارج الفلبين.

وأضافت الوكالة أن إقليم "كاجايان" كان الأكثر تضررا، حيث توفي معظم الضحايا.

ومن بين القتلى، فتى، 10 سنوات، ورجل، 32 عاما، غرقا في حادثين منفصلين في بلدتي "كلافيريا" و"باجاو"، بينما توفي رجل، 36 عاما، في انهيار أرضي في إقليم "كلافيريا".

وفي بلدة "أباري" توفي صبي، 14 عاما، بسبب صعق كهربائي، حسب الوكالة.

وأضافت الوكالة أنه تم إغلاق 26 طريقا وخمسة جسور في المناطق المتضررة أمام حركة المرور بسبب الفيضانات أو الانهيارات الأرضية.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن إعصار "ناكري" كان مصحوبا برياح سرعتها 120 كيلومترا في الساعة وزوابع سرعتها 150 كيلومترا في الساعة، بينما كان يتحرك خارج الفلبين اليوم السبت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة