‏ 3 ملايين مشاهدة لكليب ‏‎ "bon voyage"‎‏ لكارول سماحة ‏فيديو.. نجاح جديد يحققه كليب rain on me لليدي جاجا وإريانا جراند"بتعيد وتزيد" المطرب ريكو يعود للساحة الغنائية بديو مع وليد عليغادة عبد الرازق تقضى الإجازة الصيفية برفقة عائلتها.. صورأغنية "سلام يا غالية" تزيد جراح حمادة هلالالبترول تكشف أسباب تثبيت أسعار البنزين لمدة 3 أشهر جديدة.. فيديوالصحة: 52% من وفيات كورونا مرضى ضغط و40% سكر و15% قلب.. فيديورئيس مؤسسة السياسيين العرب: أردوغان يكرر نفس سيناريو سوريا فى ليبياانخفاض معدلات الإصابة مؤشر جيد.. الصحة تحذر المواطنين: علينا الاستمرار في ارتداء الكماماترئيس دعم اتخاذ القرار سابقا: التحرش جريمة مجتمعية.. وملابس النساء ليست مبرراالصحة: 135 مصابا على أجهزة التنفس في مستشفيات العزل على مستوى الجمهوريةإسكان النواب: قانون الإيجار سيعمل على إزالة الاحتقان بين المالك والمستأجر.. فيديوالعميد محمد سمير: نختار المتدربين بالأكاديمية الوطنية للتدريب بناء على معايير صارمة.. فيديوالبعض ابتلع الطعم.. الفقي: إثيوبيا صورت للجميع أنها بلد فقير يعاني من نقص الكهرباءالفقي: حديث أردوغان عن تراث أجداده عبث ويهدف إلى تقسيم ليبيا ونشر الإرهابتيك توك يرد على حادثة شنق طفل.. اعرف ماذا قالاقرأ مع عباس العقاد.."الثقافة العربية"كيف ظهرت الكتابة العربية ومن تأثر بها100 كتاب عالمى .. "أوقات عصيبة" رواية تشارلز ديكنز عن مدينة فقدت الخيالصور.. فض فرحين شعبيين بقرية كفر حفنا فى الشرقية منعا للتجمعاتمديرية التضامن فى المنيا تناقش فتح الحضانات وتطوير 50 حضانة.. صور

مصرع وإصابة 17 شخصا في حادث مروع بطريق الإسكندرية الصحراوي| قائمة بالأسماء

   -  
حادث تصادم - أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرون، في حادث تصادم مروع وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالكيلو 68 بطريق "الإسكندرية- القاهرة" الصحراوي.
تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بالكيلو 68 بطريق الإسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.
على أثر ذلك، انتقلت قوة أمنية من ضباط قسم شرطة ثان العامرية وقوات الحماية المدنية، وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل أمام قرية "أفريكانو بارك" بالطريق المشار إليه، اتجاه القاهرة، أدى ذلك لحدوث تلفيات بعدد من السارات الأخرى القادمة من الخلف.
كما أسفر الحادث، عن مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.
وحصلت "بوابة الأهرام" على كشف بأسماء المتوفين والمصابين في الحادث، حيث أسفر عن وفاة شخصين وهما عز الدين عادل إبراهيم، 17 سنة، وخالد عمر سعيد هلال، 18 سنة، وجرى وضع جثتيهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام. أما المصابون وجميعهم من مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، (رجلان و13 سيدة،) فهم كل من "عنان عصام الدين عادل، 20 عاما، سعدة على محمد علي شلبي، 45 عاما، مشيرة إبراهيم نصر الله، 47 عاما، سلمى حاتم شعبان إسماعيل، 15 عاما، ياسمين عبد الفتاح عبد الحميد، 17 سنة، تقى حاتم شعبان، 17 سنة، إيمان عبد الله الفيشاوي، 47 عاما، مها إبراهيم نصار، 47 عاما، داليا سلامة محمد، 35 عاما، محمد عبد الله أحمد، 32 عاما، هالة حسن فتحي، 27 عاما، فريدة محمد عبد الله، 3 سنوات، جنة عبد الفتاح عبد الحميد، 20 سنة، حنين حاتم شعبان، 20 سنة، شيماء "بدون بيانات". وقال الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه قد تم نقل المصابين، إلى ثلاثة مستشفيات هي العامرية العام وادي النطرون وغرب النوبارية، وهي المستشفيات الأقرب لموقع الحادث. وأشار وكيل وزارة الصحة في تصريحات خاصة، إلى أن الإصابات تتراوح بين نزيف وارتجاج بالمخ وكسور وكدمات وسحجاب بمختلف أنحاء الجسم، وتم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم. وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان العامرية، وأخطرت النيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة