8 مطربين ينتهون من تسجيل ألبوماتهم الجديد.. اعرف التفاصيلمحافظ بني سويف: «اللي هيقول السيسي عمل إيه للبلد؟» هرد عليهفيديو وصور.. "فينكنسبورت" أغرب رياضة فى العالم تعود للقرن الـ16.. اعرف حكايتهاالداخلية الموريتانية تحذر من خطورة السيول بعد تسجيل عدة وفياتالشرطة البريطانية تعثر على رجل كان يعتقد انه قتل منذ 5 سنواتمها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبر السوشيال ميدياأحلى حاجة حصلتلى.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنهاالمؤشر نيكي يرتفع 0.83% في بداية التعامل بطوكيو"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا«زي النهارده»: وفاة الكاتب الدنماركي هانز أندرسن 4 أغسطس 1875«زي النهارده».. إطلاق القمر الصناعي المصري «نايل سات 201» 4 أغسطس 2010«زي النهارده».. علاء حسين رئيسًا لحكومة الكويت المؤقتة 4 أغسطس 1990«زي النهارده».. تغير اسم فولتا العليا إلى بوركينا فاسو 4 أغسطس 1984"ملك الظل" رواية ترصد دور النساء فى الحرب الإيطالية الإثيوبية الثانيةقرأت لك .. "رغبات محققة" كيف يؤثر الآخرون فى شخصيتك دون تخطيطمحافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونىننشر السيرة الذاتية لنائب الشرقية الراحل سعيد العبودىغرفة بنى سويف التجارية تطالب بالتحقيق فى واقعة عدم تسلم البدالين للكماماتتاجر مخدرات يعترف بتحويل مسكنه مخزنا لمخدر الحشيش بالجيزةكيف تتخلص من دهون الظهر وتحافظ على رشاقتك

إيمري: أرسنال يعلم قرار تشاكا.. قد لا يلعب معنا مجددا

   -  
تشاكا - أرسنال
هل انتهت القصة؟ هل قائد سويسرا لا يريد ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى؟ أم مازال جرانيت تشاكا غاضبا مما حدث مع الجمهور لكنه يتمسك بأرسنال؟ هل قررت إدارة النادي بيعه؟

واعترف بذلك أوناي إيمري مدرب أرسنال بالقول:"لا أعلم هل سيلعب معنا مرة أخرى أم لا. إذا كان يفكر في الاستمرار في مساعدتنا والاستمرار في الدفاع عن قميص أرسنال، أعتقد أن الوقت سيمنحنا هذا الحل (قرار تشاكا). لو قررت وجوده مع المجموعة، لو كان جاهزا بنسبة 100% على المستوى الذهني ليساعدنا بإمكاناته، نعلم أننا في حاجة إلى لاعب مثله".

وواصل الإسباني "مهم الآن البقاء معه. نمضي قدما لكن النادي يعلم كيف يفكر اللاعب، وكيف أفكر أنا في الموقف برمته. نحن أضعف حاليا وهو غير موجود في هذا المركز (وسط الملعب). لا أفكر حاليا في ذلك (بيع تشاكا) لأننا في نوفمبر وأمامنا مباريات عديدة في نوفمبر وديسمبر".

صب الجمهور غضبه على اللاعب أثناء خروجه من الملعب بعدما فرط أرسنال في تقدمه بفارق هدفين أمام ضيفه كريستال بالاس ليتعادل 2-2 في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثناء سير تشاكا إلى خارج الملعب رد على من هاجموه بطريقة لم تعجب النادي اللندني.

وغاب عن المباريات الثلاث التالية للفريق، والتي خسر فيها مرة وتعادل مرتين.

ويحل أرسنال ضيفا على ليستر سيتي يوم السبت في الجولة 12 من الدوري، مواجهة قوية أمام ثالث ترتيب البطولة والذي يقدم موسما رائعا مع مدربه برندان رودجرز.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة