نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

إيمري: أرسنال يعلم قرار تشاكا.. قد لا يلعب معنا مجددا

   -  
تشاكا - أرسنال
هل انتهت القصة؟ هل قائد سويسرا لا يريد ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى؟ أم مازال جرانيت تشاكا غاضبا مما حدث مع الجمهور لكنه يتمسك بأرسنال؟ هل قررت إدارة النادي بيعه؟

واعترف بذلك أوناي إيمري مدرب أرسنال بالقول:"لا أعلم هل سيلعب معنا مرة أخرى أم لا. إذا كان يفكر في الاستمرار في مساعدتنا والاستمرار في الدفاع عن قميص أرسنال، أعتقد أن الوقت سيمنحنا هذا الحل (قرار تشاكا). لو قررت وجوده مع المجموعة، لو كان جاهزا بنسبة 100% على المستوى الذهني ليساعدنا بإمكاناته، نعلم أننا في حاجة إلى لاعب مثله".

وواصل الإسباني "مهم الآن البقاء معه. نمضي قدما لكن النادي يعلم كيف يفكر اللاعب، وكيف أفكر أنا في الموقف برمته. نحن أضعف حاليا وهو غير موجود في هذا المركز (وسط الملعب). لا أفكر حاليا في ذلك (بيع تشاكا) لأننا في نوفمبر وأمامنا مباريات عديدة في نوفمبر وديسمبر".

صب الجمهور غضبه على اللاعب أثناء خروجه من الملعب بعدما فرط أرسنال في تقدمه بفارق هدفين أمام ضيفه كريستال بالاس ليتعادل 2-2 في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثناء سير تشاكا إلى خارج الملعب رد على من هاجموه بطريقة لم تعجب النادي اللندني.

وغاب عن المباريات الثلاث التالية للفريق، والتي خسر فيها مرة وتعادل مرتين.

ويحل أرسنال ضيفا على ليستر سيتي يوم السبت في الجولة 12 من الدوري، مواجهة قوية أمام ثالث ترتيب البطولة والذي يقدم موسما رائعا مع مدربه برندان رودجرز.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة