وصول 7 رحلات طيران تقل 1075 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليوموزير الإسكان: تنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائية | صور"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على 707234.50 فدان بالساحل الشمالي الغربي.. وتؤكد: تحت ولايتنافي إطار الإجراءات الاحترازية.. القنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين .. غداوصول 7 رحلات طيران تقل 1075 عاملا مصريا من العالقين بالكويت اليومالرئيس السيسى يستقبل نظيره الإريترى أسياس أفورقى بقصر الاتحادية اليوموزير النقل: التخطيط لتنفيذ 22 مشروع مترو حتى 2024 بتكلفة 512 مليار جنيهالتعليم: استكمال استلام بوكليت المواد غير المضافة لمجموع الثانوية غداجولة تفقدية لرئيس الوزراء للمحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبرتزوجت رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقلماذا تأخر تطوير مركز شباب محمد صلاح.. مديرية الرياضة بالغربية تكشف الأسباب"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1086 ورصد 59 إصابة جديدةوكيل تعليم الشرقية : تعقيم ديوان المديرية لمواجهة فيروس كورونامحافظ الإسماعيلية: خطة لرفع كفاءة الأندية الشاطئية والالتزام بإجراءات الوقايةلجنة حماية المستهلك تجوب محلات مدينة الشهداء لضبط السلع مجهولة المصدر بالمنوفيةصور ..بيطرى كفر الشيخ: تحصين وترقيم 150 ألف رأس ماشية من حمى الوادى المتصدعمحافظ الإسماعيلية: فتح جميع شواطئ المحافظة بنسبة 25% بدون نزول البحرتموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجاربدون وجود شهادة الـ PCR .. الصحة الكويتية تستقبل موظفيها العالقين خارج البلاد اليومالسيسي يستقبل رئيس إريتريا بالاتحادية ..اليوم

كلوب: لا يقدر أي فريق على ثمن مبابي

   -  
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان
زعمت تقارير صحفية أن ليفربول مهتم باللاعب الموهوب، لكن يورجن كلوب حسم الأمر، فبالنسبة لناديه يبقى مهاجم فرنسا صعب المنال بسبب ثمنه المرتفع للغاية.

أزمة خارج الميدان، بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، سببها تصريحات زين الدين زيدان مدرب الأخير التي شدد فيها أن كيليان مبابي يريد الانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

الأمر الذي أغضب مسؤولي باريس سان جيرمان المتمسكين جدا باللاعب البالغ عمره 20 عاما.

ومن جانبه، كان كلوب صريحا للغاية بالقول:"حسنا، من وجهة نظر رياضية، هناك أسباب عديدة تجعلنا لا نتعاقد مع مبابي، يا له من لاعب. لكن الأمر متعلق بالمال بكل تأكيد. لا توجد فرصة. بالتأكيد لا توجد فرصة، آسف لقتلي هذه التقارير الصحفية (التي زعمت أن ليفربول يريد اللاعب)".

وواصل الألماني في حديث لصحفيين "لا أعتقد أن هناك ناديا في العالم يستطيع شراء مبابي من باريس. والأمر ينطبق علينا أيضا. لا نستطيع، هكذا الأمر بكل بساطة. ليس لدنيا ما نقوله أكثر من ذلك بكل صراحة".

كل أندية النخبة في القارة العجوز تتمنى ذلك اللاعب اليافع المتألق في باريس والذي نال جائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2018.

وكان رابعا في ترتيب جائزة الكرة الذهبية العام الماضي.

ويمتد عقد مبابي مع باريس إلى 2022، فبعد انتقاله من موناكو إلى الأخير مقابل 135 مليون يورو، على أي فريق يرغب به أن يقدم الغالي والنفيس لبطل فرنسا.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة