3 حالات فقط يجب فيها ارتداء الكمامة في سيارتك الخاصةالإسكان: تشطيب 528 وحدة سكنية بمشروع «JANNA» بمدينة المنيا الجديدةالإسكان: تنفيذ خط المياه الناقل لمحطة مياه الشرب بمدينة ناصر الجديدةالضرائب: لا نية أو دراسة لفرض ضريبة على ودائع البنوك وفوائد الأوعية وشهادات الادخارتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إصلاح نفق زهراء المعاديإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب بطريق الضبعة في البحيرةالقبض على ربة منزل حاولت إلقاء ابنتها من الدور العاشر لفشلها في امتحانات الثانويةغلق وتشميع موقع لتصوير المناسبات و4 كافيهات لمخالفة الإجراءات الاحترازية بالشرقيةحبس ممرض مفصول بتهمة تزوير مستندات وتراخيص سيارات بالسويسالأوقاف تدرس وضع حاجز خشبى حول الأضرحة بالمساجد منعا للتجمعاتمن نصر إلى نصر.. رسائل تهنئة بثورة 30 يونيو من أبناء مصر بالإمارات لـ السيسىانفوجراف..الحصاد الأسبوعى لمجلس الوزراء 13 قرار و6 اجتماعاتالكنيسة: أسقف نجع حمادى بخير ولا يخضع لعلاج كورونامشروع الحب.. الكنيسة الكاثوليكية بالقاهرة تفتتح النشاط الصيفى اونلاينالأزهر للفتوى: القول بأن أفعال الرسول ليست دينا من عند الله قول جافمتى يعاد فتح مسجد الحسين مرة أخرى؟.. الأوقاف تجيبمصل النقاهة.. مصر تطلق أول مشروع بالشرق الأوسط لجمع بلازما الدم.. فيديوالتضامن: استمرار صرف معاشات يوليو بجداول منظمة منعا للتكدساصابة أكبر معمر "106 سنة" بكورونا ونقله لمستشفى دمنهور التعليمىمشاهير تحولوا للنظام النباتى بسبب الدايت وحب الحيوانات.. أبرزهم مايلي سايروس

مجلس النواب التونسي ينفي نبأ وفاة الرئيس السابق محمد الناصر

   -  
الرئيس التونسي السابق محمد الناصر

تونس - (أ ش أ):

نفى المكلف بالإعلام في مجلس نواب الشعب التونسي حسان فطحلي، صحة ما تردد عن وفاة محمد الناصر رئيس الجمهورية السابق.

وكتب فطحلي - على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم السبت - "نطمئن التونسيين بأن الناصر في صحة جيدة، وهو حاليا في منزله بين أفراد عائلته الذين أكدوا أن ما تم تداوله عار من الصحة".

وكان الناصر قد تولى رئاسة الجمهورية التونسية بصفة مؤقتة عقب وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي في يوليو الماضي، وفقا لأحكام الدستور الذي ينص على تولي رئيس البرلمان الرئاسة في حال شغور منصب الرئيس، وذلك بصفة مؤقتة لمدة لا تزيد على 90 يوما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة