خلال ساعات.. اتجاه في اتحاد الكرة لإلغاء دوري القسمين الثالث والرابعالدوري الإنجليزي .. أستون فيلا يسعى لمداواة جراحه على حساب كريستال بالاسموعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةبقميص نادي ألميريا ... تركي آل الشيخ ينشر صورة جديدةشطة عن أزمة نادي القرن: كل الاحترام والتقدير للزمالك وجماهيره وجمعيته العموميةلضم محمد شريف.. وفد الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة للتفاوض مع الأهليمحمد فضل الله عن تهديد الأوليمبية ببطلان عمومية الجبلاية: لا يجوزلتحقيق عدة مكاسب.. اللجنة الخماسية تدرس التقدم بطلب لاستضافة المباريات المتبقية لدوري أبطال إفريقياديربي لندن.. توتنهام يستقبل أرسنال في لقاء الجريحين بـ الدوري الإنجليزيإبراهيموفيتش على رأس قائمة ميلان لمواجهة نابولي بـ الدوري الإيطاليوفاة القمص إشعياء ميخائيل كاهن كنيسة الظاهر متأثرا بكوروناأكاديمية البحث العلمى الفائزين فى تحدى تصميم آلة ذكية لبيع الخضروات والفواكهحى الهرم يخصص 4 سيارات نظافة لتحسين الخدمة بهضبة الأهرام.. صوروزير السياحة والآثار يبحث مع ألبانيا استئناف حركة السياحةساويرس يسأل متابعيه: "حد حس بهزة أرضية فى الساحل الشمالى؟"الزراعة:صادرات العنب تتخطى لـ110 ألف طن للأسواق العالمية وجارى الشحنالتضامن: نقل مسن يعيش فى الشارع منذ 17 عاما إلى دار رعاية بالقاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلعلوم القاهرة تبدأ امتحانات الفرق النهائية وسط إجراءات الوقاية من كورونا.. صور"العفاريت الحمرا" ظهرت.. 2020 ولسه المفاجآت مستمرة.. فيديو

ميشيل نايت.. رجل أعمال مصري يعود إلى وطنه بـ"مدرعة" كهربائية

   -  
"ميشيل نايت.. رجل أعمال مصري يعود إلى وطنه بـ"مدرعة" كهربائية"

لم ينس فضل بلده عليه رغم أنه أصبح من كبار رجال الأعمال، حيث عاد الدكتور ميشيل إف نايت رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الصناعية العالمية، لبلده مرة أخرى وتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في إنتاج عدة أنواع من السيارات.

وقال ميشيل، لبرنامج "مصر تستطيع"، إنه وفي تحدي كبير قرر إنتاج سيارة مدرعة  مصرية بالكامل، مشيرًا إلى أن هذه السيارة لم يتم استيراد أي جزء فيها وأنه قام بنفسه بتصميمها وتنفيذها بواسطة العمال المصريين داخل مصانع الإنتاج الحربي المصرية.

وأشار إلى أنه شارك بالمدرعة المصرية في عدد من المعارض العالمية، لافتًا إلى أنه شارك في معرض "إندكس" بالإمارات وأن الجيش الإماراتي أثنى على المدرعة المصرية، وقال إنه لم يرى مدرعة بمثل هذه الإمكانيات من قبل.

وأوضح أنه سيبدأ مصنع إنتاج السيارات الكهربائية في مصر بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، مشيرًا إلى أن المصنع سيبدأ بطاقة إنتاجية قدرها 20 ألف سيارة لمدة عامين وصولًا لـ100 ألف سيارة خلال 5 سنوات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة