لاعبو الزمالك يتوافدون على مقر النادي لإجراء المسحة الأولىطبيب الزمالك يكشف تفاصيل المسحة الأولى للاعبينمعسكر مغلق للزمالك بعد المسحة الطبية الثانيةأمير مرتضى يكشف استعدادات الزمالك لدوري أبطال إفريقياعبد الرؤوف ينضم للجهاز الفني للزمالكفخري: التصعيد للفريق الأول خطوة نحو حلم "التشكيل الأساسي"الزمالك يخضع للمسحة الطبية الأولى ويجري قياسات طبيبةأمير مرتضى: موعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مناسب لناخاص| أول تعليق من المحكمة الرياضية الدولية على قضية نادي القرنالزمالك يكشف سبب غياب كريم بامبو وعبد العزيز عن فحص كورونانائب محافظ سوهاج يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرى مركز سوهاجمحافظ أسيوط: تطهير الترع والمصارف بالمراكز والقرى لتأكيد وصول المياه لنهايتهاإزالة 94 حالة تعدي على الأراضى الزراعية بالشرقيةلعدم ارتداء الكمامة.. سحب تراخيص عدد من سيارات السرفيس بالمنيابمناسبة ذكرى 30 يونيو .. مستقبل وطن يوزع ٤٠ ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالمنياتوريد 220 ألفا و919 طن قمح بزيادة 21 ألف طن تقريبا عن المستهدف هذا الموسم في بني سويفلعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. محافظ المنيا يوجه بغلق أحد المقاهى المخالفةبعد انتهاء عزل كورونا.. مستشفى النجيلة تستعد لاستقبال المرضى غداخامس شهيد في المحافظة.. أطباء الدقهلية تنعى طبيبا توفى بـ كوروناغدا.. استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بمراكز ومدن بني سويف

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالبدرشين

-  
مشاجرة بالأسلحة النارية -أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة ينتمون لعائلة واحدة بالبدرشين، وتمكن رجال الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة .
كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارًا، بنشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، ومقتل شخص وإصابة آخرين.
انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب إلى مكان الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف كما تم ضبط طرفي المشاجرة.
تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة تبادلوا خلالها إطلاق النار، مما تسبب فى مقتل شاب يدعى "عمران.م" ( 20 سنة) إثر اصابته بطلق ناري في البطن والفخذ، كما أصيب كل من "مسعد.ع." وشقيقه "محمود" و"ناصر.م" بطلق ناري، وتم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني للعلاج ونقلت الجثة للمشرحة.
أخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة