محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديو

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالبدرشين

-  
مشاجرة بالأسلحة النارية -أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة ينتمون لعائلة واحدة بالبدرشين، وتمكن رجال الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة .
كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارًا، بنشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، ومقتل شخص وإصابة آخرين.
انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب إلى مكان الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف كما تم ضبط طرفي المشاجرة.
تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة تبادلوا خلالها إطلاق النار، مما تسبب فى مقتل شاب يدعى "عمران.م" ( 20 سنة) إثر اصابته بطلق ناري في البطن والفخذ، كما أصيب كل من "مسعد.ع." وشقيقه "محمود" و"ناصر.م" بطلق ناري، وتم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني للعلاج ونقلت الجثة للمشرحة.
أخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة