إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء

مجموعة مصر – الفراعنة على القمة بعد تعادل الكاميرون وغانا

   -  
لاعبو الكاميرون يحتفلون بهدف مارك إيفينا في غانا
تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره الغاني بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في مصر.

التعادل رفع رصيد كل فريق لنقطة وحيدة في المركزين الثاني والثالث، فيما ذهبت الصدارة لمنتخب مصر بعد الفوز على مالي.

شوط المباراة الأول كان سلبيا، من حيث الأداء والنتيجة، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني، تقدم منتخب الكاميرون في الدقيقة الـ60, مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها فرانك إيفينا ببراعة في المرمى.

وتعادل منتخب غانا في الدقيقة الـ87 عن طريق حبيب محمد. تصويبة طائشة وصلت لحبيب داخل منطقة الجزاء، وأودعها المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويلتقي منتخب الكاميرون في الجولة الثانية مع مالي، فيما تلعب غانا مع منتخب مصر في نفس اليوم.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة