الداخلية اللبنانية: القبض على أحد المتورطين فى اغتصاب الطفل السورىفيديو.. هنا عاشت فادية سيدة المنيا 22 عاما محبوسة دون رعايةالرئيس السيسى يهنىء بيلاروسيا بعيد الاستقلالموجز الرياضة.. كواليس فخ السيتى لـ"ليفربول" وموقف "ميسى" من الرحيل عن برشلونةبإجراءات وقائية.. نقابة الصحفيين تستأنف العمل بكامل طاقتها غدارغم قرار الاغلاق..تجمعات علي شواطئ الإسكندرية ..فيديوالري: استجابة أحد أعضاء مجلس النواب بإزالة سور مخالف على نهر النيل على نفقته الخاصةمن نصر إلى نصر..رسائل تهنئة لـ السيسي من أبناء مصر بالإمارات بثورة 30 يونيوتهدد بأزمة في الغذاء.. موجة جديدة من الجراد الصحراوي تغزو شرق أفريقياقرارات ولقاءات رئيس الوزراء خلال أسبوع.. انفوجرافاستمر فى التقدم .. أحمد أبو هشيمة ينشر صورة جديدة فى الجيمأبو صدام: الفلاح جندي صامد في الحقول وقت الأزمات ويجب تكريمهمدرب الزمالك السابق فينجادا يكشف سبب رفضه عرضًا لدريب الأهلينجم مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى ليروي ساني بعد انتقاله لبايرن ميونخعبد الله المغازى: جماعة الإخوان فشلت فى إدارة الدولة وسببت أزمات للمواطنين .. فيديورفعت فياض: إنشاء فروع للجامعات الأجنبية يقلل عدد الطلاب المسافرين لتلقي التعليمالمصل واللقاح: غير مثبت علميا وجود موجة ثانية لـ كورونااعتقال خلية عملاء للاحتلال فى غزة.. فيديوجنازة تحولت لـ مجزرة.. تفاصيل مقتل 97 شخصا بأعمال عنف فى إثيوبيا.. فيديومحمد العرابي: والدتى كانت قوة دافعة لي فى مشوار حياتي

بسبب قلة الإيرادات.. رفع فيلم "الطيب والشرس واللعوب" من السينمات

-  
حقق فيلم "الطيب والشرس واللعوب" إيرادات ضعيفة منذ طرحه بدور العرض السينمائى في شهر أكتوبر الماضى.

وقال مصدر: إن الفيلم لم يصل إلى إيرادات ٢ مليون جنيه، وبدأت السينمات تحذفه من قاعاتها لقلة الإقبال عليه.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين كانوا نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعون بكثرة خلال فترة التسعينيات، ولكن تدهور بهم الحال، وتعرقلت حياتهم بعيدا عن الأضواء لعدم الرغبة فيهم من قبل المنتجين والمخرجين وغيرهم فيقررون العودة من خلال إنتاجهم لعمل على نفقتهم الشخصية، وتدور أحداثه عن الكائنات الفضائية.

وفيلم "الطيب والشرس واللعوب" يتضمن نخبة من الفنانين وهم: أحمد فتحي، مي كساب، محمد سلام، بيومي فؤاد، طارق الإبياري، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج مشترك بين أحمد السبكي وإيهاب السرجاني، ومن سيناريو وحوار رأفت رضا، وإخراج رامي رزق الله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة