قرار جديد من مرتضى منصور بشأن أجانب الزمالكوزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على الفيس بوك يتفاعلون مع مبادرة "الحركة بركة" للتوعية بأخطار كورونافقرات تدريبية خفيفة لرجال طائرة الأهليقياسات بدنية للاعبي "سلة الأهلي"تعرف على نتيجة المسحة الثانية لحارس الزمالكاتحاد الكرة ينتظر الموافقات الأمنية قبل إعلان جدول الدوريالمفوضية الأوروبية توافق على استخدام دواء ريمديسيفير لعلاج كوروناالكويت: ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 48672مباحثات نمساوية إيطالية حول تطورات جائحة كورونا والهجرة غير الشرعيةرئيس مجلس النواب الليبي: "حكومة الوفاق" غير شرعيةكورونا في قطر: تسجيل 756 إصابة جديدةالكرملين: الرئيس الروسي يعمل باستمرار على تعزيز النظام السياسي للبلادبالصور- أول ظهور رسمي لأنجيلا ميركل بالكمامةمقتل 17 من السيخ جراء اصطدام قطار بحافلة في باكستانرئيس وزراء الهند يقوم بزيارة مفاجئة إلى منطقة لاداخ وسط مواجهة حدودية مع الصينرئيس الوزراء الماليزي يشيد بشعبه لتعاونهم في مكافحة انتشار كورونالمدة خمسة أعوام.. بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع ساني نجم مانشستر سيتي"هدفي دوري الأبطال".. أول تعليق لساني بعد الانتقال لبايرن ميونيخلاجئ تحول لمشتبه به.. السلطات الألمانية تعيد فتح ملف لاعب هامبورجمانشستر سيتي عن محرز: فخر العرب الحقيقي

فتح طريق إسكندرية الصحراوى بعد زوال الشبورة وانتظام حركة السيارات

   -  
أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، فتح طريق إسكندرية الصحراوى فى الاتجاهين للقادم من الأقاليم إلى القاهرة والعكس، بعد زوال الشبورة وسط انتشار الخدمات. 

وتهيب ادارة المرور بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق خلال الأيام المقبلة بسبب الشبورة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة، لتسيير حركة السيارات. 

كانت ادارة المرور أغلقت فجر اليوم السبت، طريق إسكندرية الصحراوى فى الاتجاهين  بسبب الشبورة الكثيفة، منعا للحوادث. 




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة