سر تقديس الحيوان عند الفراعنة.. مقابر وجنائز خاصة و14 حيوانا رمز للمعبود" أكتب لأننى سأعيش "..كتاب لـ شربل داغر عن محمود درويش تأخر 30 عاماجدران العراق ولبنان والخيط الإيرانيهي فوضى ولّا إيه؟!مصر بين التوقعات والقدرات (2) رفع سقف الأمل في المجتمعوقائع موت فاجعماذا حدث للمصريين؟!السد.. وإعلام لا يعلمالنهضة تحتكر تونس!تعليقات إصلاحيةتفجير الطائرة الروسيةالقطاع الخاص مرة أخرىبالفيديو – وردة يشارك في خسارة تاريخية للاريسا.. ويحمي زميله أمام الغضب الجماهيريبعد إعلان إصابته بالبهاق.. أنغام تتعاون مع رامي جمال في أغنية جديدة (صورة)«العربية للتصنيع» تطلق منظومة الأتوبيسات الكهربائية«خبيئة العساسيف» تصل المتحف المصري الكبيرزي النهاردة.. 12 نوفمبر 1996.. وفاة الفنان الشعبي محمد طهبدء الموجة الـ 14 لحملات إزالة التعديات على أراضي الدولةمرشحو «نادي القضاة» يرفعون شعار «تعزيز ثقة المواطنين»صحة المنوفية: تجريع 53699 مواطنًا ضد البلهارسيا بنسبة تغطية 99.8%

أبرزها System Crasher وPain and Glory.. إليكم عروض اليوم الرابع في بانوراما الفيلم الأوروبي

-  

كتب- ضياء مصطفى:

يقام، اليوم السبت، اليوم الرابع ضمن فعاليات الدورة الـ12 من بانوراما الفيلم الأوروبي، في سينما الزمالك وسينما زاوية.

يعرض في الساعة العاشرة والنصف صباحا، فيلما The Bears' Famous Invasion of Sicily في سينما الزمالك مترجم بالعربية، وA Stork's Journey في سينما الزمالك مترجم بالعربية.

تُعرض في الساعة الواحدة ظهرًا أفلام "The Cordillera of Dreams" بسينما زاوية مترجم بالإنجليزية، و"The Men's Room" مترجم بالإنجليزية في سينما الزمالك، و"Varda by Agnès" مترجم بالإنجليزية في سينما زاوية.

وفي الساعة الرابعة مساءً، يُعرض فيلم Diego Maradona مترجم بالعربية في سينما الزمالك، وفيلم The Disappearance of My Mother، مترجم بالعربية بسينما زاوية، وفيلم Zero Impunity مترجم بالإنجليزية في سينما زاوية.

وفي الساعة السابعة مساءً، يعرض فيلم Pain and Glory، مترجم بالإنجليزية بسينما زاوية، وفيلم The Most Beautiful Couple مترجم بالإنجليزية بسينما زاوية، وفيلم The Traitor مترجم بالإنجليزية في سينما زاوية.

وفي الساعة العاشرة مساءً، يُعرض فيلم Deerskin مترجم بالإنجليزية في سينما الزمالك، وفيل System Crasher في سينما زاوية مترجم بالعربية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة