صحيفة: الكويت تسلمت مواطنا داعشيا من تركيابومبيو : ترامب سيناقش مع أردوغان الاجتياح التركي لشمال سورياالمكسيك تمنح اللجوء السياسي لرئيس بوليفيا المستقيل "موراليس"نص مذكرة النيابة فى قضية قفز شاب من قطار كفر الزيات بسبب تدخين سيجارةعاطلان يطلقان كلبهما على مزارع بدمياطجامعة بنها: تحويل مسئولى بنك الدم بمستشفى الجامعى للتحقيق لصرف كيس دم منتهى الصلاحيةأهالى قرى الشرق بالإسماعيلية يشكون ضعف الخدمات..ورئيس المدينة يرد على شكواهمرمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة مصر وغاناالزمالك يخوض تدريبه في الخامسة مساء الثلاثاءبيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا لعودة الدوري |صوردقيقة حداد خلال مواجهة المصري والجمارك الوديةمحمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الثلاثاء.. ويهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقياإشادة دولية بنجاح تنظيم بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاماالمنتخب الأوليمبي: كريم العراقي تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مواجهة غاناالمنتخب الأوليمبي ينعي علاء عليسر تقديس الحيوان عند الفراعنة.. مقابر وجنائز خاصة و14 حيوانا رمز للمعبود" أكتب لأننى سأعيش "..كتاب لـ شربل داغر عن محمود درويش تأخر 30 عاماجدران العراق ولبنان والخيط الإيرانيهي فوضى ولّا إيه؟!مصر بين التوقعات والقدرات (2) رفع سقف الأمل في المجتمع

محمد صبحى يعود للمسرح بـ"أنا والنحلة والدبور ".. اعرف موعد عرضها

-  

حدد النجم محمد صبحي يوم 28 نوفمبر ليكون أول يوم لعرض مسرحيته الجديدة " أنا والنحلة والدبور " التي سيعرضها على مسرح محمد صبحي 2 بمدينة سما سنبل، لتكون أول مسرحية تعرض على المسرح الجديد الذي تم بناؤه مؤخرا .

مسرحية "أنا والنحلة والدبور"، من بطولة وإخراج محمد صبحي، تأليف أمين فتيحة، ويشارك في بطولتها سماح السعيد وعبد الرحيم حسن وعبير فاروق.

يذكر أن النجم محمد صبحى سيحتفل قريبًا باليوبيل الذهبى لإنشاء فرقته المسرحية "أستوديو الممثل"، فقد مرت 50 عامًا على بداية أولى عروضها عام 1969، وسيكرم خلال تلك الاحتفالية كل الذين خرجوا من مدرسة محمد صبحى المسرحية، فى كل عناصر العمل المسرحى، من ممثلين ومؤلفين ومصممى ديكور وملابس وإضاءة واستعراضات، سواء من هم على قيد الحياة أو من الذين رحلوا، تحت عنوان "محمد صبحى.. 50 سنة مسرح".

ويتخلل الاحتفالية لقطات من المسرحيات التى قدمت خلال مشوار الفرقة والتى وصلت لـ28 مسرحية شارك فيها كبار النجوم الراحلين أمثال محمود المليجى وتوفيق الدقن وجميل راتب وسعاد نصر ومحمود القلعاوى وشعبان حسين وخليل مرسى وممدوح وافى وغيرهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة