«الدقهلية» الأعلى.. كم جمعت الدولة من حصيلة مخالفات البناء خلال أقل من عام؟س و ج .. تعرف على إجراءات الفنادق السياحية لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50%خلال ساعات.. الحكم على 9 متهمين فى قضية "حرق كنيسة كفر حكيم"لو سنجل لدلوقتى ومافيش علاقة بتنجح.. 5 أسباب وراء طول فترة العزوبيةتفوقت على البشر.. كلبة أمريكية تفوز بـ24 جائزة فى مسابقات ركوب الأمواج.. صوربعد نجاحه مع ابنته ماريتا.. عاصى الحلانى فى أغنية جديدة بتوقيع عمر صباغعودة Batman و Fantastic Beasts 3 إلى لوكيشن التصوير بعد توقف شهرينمنظمة حفل زفاف شقيقة محمد رمضان تكشف كواليس التجهيزات وطالبات العروس (فيديو)أحمد زاهر: نور الشريف اكتشفي.. والبرنس أنجح دور خلال مشواري الفنيعضو بنقابة الأطباء: تعافى 80 من 372 طبيبا مصابين بفيروس كوروناحالة الطقس اليوم الثلاثاء 2/6/2020 فى مصركورونا في 24 ساعة| مصر تكسر حاجز الألف وفاة.. ورسالة للمواطنين بشأن أدوية المناعة"الإعلاميين" تنعى المخرج علاء النجار عقب وفاته متأثرًا بـ"كورونا"نادي برازيلي يعلن إصابة 16 لاعباً بكورونا"خطوة مفاجئة".. ماذا فعل ترامب بعد خطابه حول الاحتجاجات على مقتل فلويد؟بايدن: ترامب يستخدم الجيش ضد الشعب الأميركيبعيدا عن مينيابوليس.. إعلان موعد ومكان دفن جورج فلويدزيمبابوي تستدعي السفير الأميركي بعد اتهامها بالتدخل في شئون الولايات المتحدة"حق فلويد وتهديد بنشر الجيش".. هل استخدم ترامب كلمته سياسيًا؟مصرع طالبة تناولت صبغة شعر عن طريق الخطأ

يسرا اللوزى زوجة أحمد رزق وابنه سوسن بدر فى " بخط الإيد "

-  
بدأت الفنانة يسرا اللوزى تصوير مشاهدها فى مسلسل "بخط الإيد"، للنجم أحمد رزق، فى استوديو فرعون، وتظهر فى أحداث العمل زوجة بطل العمل، ولديه منه 3 أطفال، وهى ابنة الفنانة سوسن بدر، ودورها يعد المحور الرئيسى الذى تدوره حوله أحداث المسلسل. 


ويتم تصوير المشاهد بشكل يومى للانتهاء من العمل، حسب الخطة الزمنية التي وضعتها الشركة المنتجة بالاتفاق مع مخرجة العمل شيرين عادل لاسيما أن العرض سيكون في الموسم الشتوي أي مع بداية العام الجديد. 


مسلسل " بخط الإيد " بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزى الذي تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "ازى الصحة" عام 2017‪.‬


 ينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وتعتمد أحداث المسلسل على الساسبنس والتشويق ووجود لغز من الحلقة الأولى ويتم البحث عن حل هذا اللغز طوال الحلقات، وبذلك يبعتد أحمد رزق عن الكوميديا المعتاد على تقديمها في معظم أعماله الفنية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة