الشرنوبي يعيد طلب وائل جسار من جمهوره ويختتم حفله بـ"النفسية" |صوررمضان صبحي يكشف حديثه مع لاعبي مصر بين شوطي لقاء غانامحمد بركات: لدي خبر سعيد عن لقاء منتخب مصر وجزر القمررزاق سيسيه يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وطلب جروسالمنتخب الاولمبي ينعى الراحل علاء علي لاعب الزمالك السابقكدمة قوية لظهير أيمن المنتخب الاولمبيإمام عاشور: توقعت تسجيل أحمد ياسر ريان الهدف الثالث في غانامنتخب مصر الأولمبى ولاعبيه يتصدرون هاشتاجات "تويتر"نور الشربيني تنتظر رد طبيبها الألمانى لتأجيل جراحة الركبة حتى نهاية الموسمشوقي غريب: التغيير فى التشكيل أمام الكاميرون سيكون فى أضيق الحدودأحمد فتوح: التتويج ببطولة أفريقيا هدف المنتخب الاولمبي لإسعاد الجماهيرصورة.. منتخب الساجدين يعود من جديدسراج الدين: نبحث عن ترويج استاد الأهلي على المستوى العالميفي عيد ميلادها.. 10 صور ترصد كيف تغيرت ملامح ديمي مور مع تقدم العمررشا مهدي لـ رامي جمال: كلنا معاكأول ظهور لرامي جمال بعد إصابته بمرض البهاقمايا دياب بإطلالة جذابة في أحدث ظهورسيدة بسوهاج تعبر عن حبها لزوجها بلافتة في الشارع (صور)تفاصيل جديدة في ضحية «غرامة التدخين» بالغربيةبالأسماء.. انقطاع الكهرباء في 8 قرى بقنا لمدة يومين للصيانة

حملات مرورية مكثفة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة

   -  
عززت، اليوم السبت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن  المختلفة.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور،و للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة