أورنج فى القمة الاقتصادية..التحول الرقمى والشمول المالي أهم استراتيجيات 2020كارمن سليمان تتألق في حفل كامل العدد على مسرح دار الأوبرا.. صورحسن الرداد: لو دلال عبد العزيز طبخت هتعمل اكل حلو.. والفنانة: زي القطط بياكل وينكر«قلبي واجعني ومش عايز أكلم حد».. آخر رسائل علاء علي لمراسلة صدى البلد.. فيديوشيلوا قلبكم.. رمضان صبحي يكشف كواليس رسالته للاعبي المنتخب بين شوطي مباراة غانا .. فيديوهاني رمزي يكشف عن سبب عدم ضم رمضان صبحي ومصطفى محمد للمنتخب الأول قبل أمم أفريقيامحمد بركات: لدي خبر سعيد عن لقاء جزر القمر.. فيديوإشادة دولية لوزير الرياضة واتحاد الكرة بنجاح أمم أفريقيا تحت 23 سنةعمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسالو محتارة تلبسى إيه فى المطار.. اختارى إطلالة من عارضات أزياء زمان.. صوربالأرقام.. تمويلات قطر للإخوان للسيطرة على المساجد فى فرنساالمعارضة القطرية: تميم يستنجد بالمستثمرين الأمريكان بعد ارتفاع فاتورة الإرهابحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمين رومانسى وأكشن أحدهما مع السقاسمكة "نيمو" "الحقيقية" ترى فى ضوء الأشعة فوق البنفسجيةساويرس عن استثماراته بالقنوات والإعلام: "مشروع فاشل.. زهقت وخسرت بلاوى"الشرنوبي يعيد طلب وائل جسار من جمهوره ويختتم حفله بـ"النفسية" |صوررمضان صبحي يكشف حديثه مع لاعبي مصر بين شوطي لقاء غانامحمد بركات: لدي خبر سعيد عن لقاء منتخب مصر وجزر القمررزاق سيسيه يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وطلب جروسالمنتخب الاولمبي ينعى الراحل علاء علي لاعب الزمالك السابق

"مكافحة المنشطات": المكملات الغذائية الموجودة بمصر غير مرخصة

   -  
""مكافحة المنشطات": المكملات الغذائية الموجودة بمصر غير مرخصة"

حذر الدكتور أسامة غنيم، الرئيس التنفيذي للمؤسسة المصرية لمكافحة المنشطات، من تناول المكملات الغذائية، نظرًا للمشكلات التي تسببها للقلب والكبد والكلى.

وأضاف غنيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن هذه المكملات يتم تلويثها بهرمون التيستيرون، مشيرًا إلى أن هناك نوعا خطيرا من المكملات يتم صناعته في مصانع "بير السلم" ويوضع في عبوات للمكملات العالمية، يكون محتواه من "بودرة السيراميك" وغيرها، لافتًا أن هذا النوع يسبب السرطان ومن الممكن أن يتسبب في الوفاة.

وتابع: "للأسف الشديد كل المكملات الغذائية الموجودة في الصيدليات أو المحلات الكبيرة كلها غير مرخصة، وغير حاصلة على موافقة وزارة الصحة"، لافتًا أنها تدخل لمصر عن طريق التهريب.

وأشار إلى أن وجود هرمون الذكورة في المكملات يؤدي إلى الضعف الجنسي والعجز الجنسي والإصابة بأمراض السرطان، لافتًا أن المؤسسة المصرية لمكافحة المنشطات ناشدت الدولة بوقف تداول المنشطات الغذائية في مصر، نظرًا للأضرار التي تسببها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة