المتهمون بإقامة صلاة التراويح جماعة وحرق كنيسة كفر حكيم.. نشرة المحاكماتمحاسب يطلب فسخ عقد زواجه: "عايشين على الأكل الدليفري"جنح أمن الدولة تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة 12 شخصا أقاموا صلاة تراويح فى رمضانعادل كرم يعود لـ«بيت الكل» ويستعد لـ«الهيبة ٤»يعرض «أونلاين» فى ظل كورونا.. حكايات عن اللاجئين فى أوروبا بفيلم «شفق قطبى»«وودى آلان»: سأظل الوحش المفترس لدى نساء هوليوود«أبو عمر المصرى» يبحر فى كواليس الجماعات الإرهابيةريتشارد الحاج يطلق كليب «هنضيع»المخرجة السعودية هيفاء المنصور لـ«المصري اليوم»: المنصات ساهمت فى إنقاذ الصناعة (حوار)«تحليل وكوميديا» أونلاين يقهر ملل إعلانات المسلسلاتاستمرار تواجد رجاء الجداوي في مستشفى العزل.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة«مشهور مش مشهور».. عرض مسرحى عن المهمشين وضياع الأحلامفي عدد يونيو 2020.. ميريت الثقافية تناقش آثار نكسة يونيو سياسيًّا وثقافيًّاالظهور الأول لملكة بريطانيا خارج القصر منذ شهورالعالم يخفف إجراءات العزل.. وعقار روسى بنتائج 90%قصة اشتعال أمريكا باشتباكات عنيفة قبل خروج «ترامب» من «قبو محصن» للمؤتمر الصحفيالجيش الليبى يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعةوصول مساعدات طبية مصرية إلى الكونغو وزامبياجيران «العمارات المخالفة»: الأسعار انخفضت للنصف وهجرنا بيوتنا (روايات الأهالي)خبير: 75% من عقارات مصر غير مسجلة والمخالفات تهدد «الثروة العقارية»

"مكافحة المنشطات": المكملات الغذائية الموجودة بمصر غير مرخصة

   -  
""مكافحة المنشطات": المكملات الغذائية الموجودة بمصر غير مرخصة"

حذر الدكتور أسامة غنيم، الرئيس التنفيذي للمؤسسة المصرية لمكافحة المنشطات، من تناول المكملات الغذائية، نظرًا للمشكلات التي تسببها للقلب والكبد والكلى.

وأضاف غنيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن هذه المكملات يتم تلويثها بهرمون التيستيرون، مشيرًا إلى أن هناك نوعا خطيرا من المكملات يتم صناعته في مصانع "بير السلم" ويوضع في عبوات للمكملات العالمية، يكون محتواه من "بودرة السيراميك" وغيرها، لافتًا أن هذا النوع يسبب السرطان ومن الممكن أن يتسبب في الوفاة.

وتابع: "للأسف الشديد كل المكملات الغذائية الموجودة في الصيدليات أو المحلات الكبيرة كلها غير مرخصة، وغير حاصلة على موافقة وزارة الصحة"، لافتًا أنها تدخل لمصر عن طريق التهريب.

وأشار إلى أن وجود هرمون الذكورة في المكملات يؤدي إلى الضعف الجنسي والعجز الجنسي والإصابة بأمراض السرطان، لافتًا أن المؤسسة المصرية لمكافحة المنشطات ناشدت الدولة بوقف تداول المنشطات الغذائية في مصر، نظرًا للأضرار التي تسببها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة