اغسلي هذه الملابس على جانبها الداخلياليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالى بالإسكندرية.. مجانامدبولي يستقبل رئيس الاتحاد العربي للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالإسكان: فى أول يوم للحجز بالإعلان الـ12.. 850 مواطنا دفعوا المقدمات.. وسحب 10 آلاف كراسة شروطأسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرعاجل.. استشهاد 13 فلسطينيا إثر غارة إسرائيلية على غزة"نسيتنى خلاص".. كليب جديد لـ مصطفى قمر بعد الاطمئنان على "ضحكت ليا"عاجل.. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهليمما يتكون جهازك المناعى وسيلة الدفاع الآلى بجسمك؟خبير: مشروع ميكنة الإجراءات الضريبية نقلة اقتصادية هامةمحافظة السويس تستعد للأمطار بخطة طوارئ"مدبولي" يستقبل مسؤولي الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصاديةمدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بعد قليلمصرع 2 وإصابة آخر في تصادم دراجتين بخاريتين غرب بورسعيدأسعار العملات اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكان

الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة النارية بأطفيح

-  
تجري نيابة أطفيح تحقيقات موسعة بين طرفي مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بقرية الكريمات في مدينة أطفيح، حيث تم ضبط 5 متهمين طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيقات، وطلبت النيابة الاستماع ﻻقوال الشهود للوقوف على أسبابها وملابساتها، كما طلبت تحريات الأجهزة اﻻمنية حول الواقعة.

تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بقرية الكريمات، وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها.

نيابة الجيزة تستمع لأقوال الشهود في مشاجرة بالأسلحة بفيصل

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أن المشاجرة نشبت بين "ص ش" 37 سنة و"س م" 29 سنة "طرف أول"، و"ع أ" 32 سنة، و"س ص" 32 سنة، و"ح ر" 35 سنة، "طرف ثان" بسبب تنازعهم جميعا على حيازة قطعة أرض وضع يد.

وتبين من التحريات أن الطرفين أطلقوا على بعضهم الأعيرة النارية مما أدى إلى إصابتهم، وتم ضبط الطرفين وبحوزتهم 2 بندقية آلية وبندقية خرطوش.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة