ارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتةالزمالك يرفض تعديل عقد مصطفى محمد.. ومرتضى يهاجم البدري بسبب «كهربا»

"القومى لبحوث الإسكان" يبدأ تحويل محطة معالجة ثنائية لثلاثية بتكلفة أقل 20%

-  

قال الدكتور خالد الذهبى، رئيس المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء، أنه تم إسناد تحويل محطة معالجة صرف صحى ثنائية داخل محافظة المنوفية، بأقل من التكلفة العادية بنحو 20%.

وأضاف الدكتور خالد الذهبى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هناك فريقى بحثى من المركز بالتعاون مع فريق بحثى كورى، توصلوا لطريقة لتغير محطات الصرف الصحى الثنائية لمعالجة ثلاثية بأقل تكلفة تصل لـ20 % من التكلفة الأساسية.

وأوضح أن محطة تلال بالمنوفية هى النموذج الأول، الذى قررت وزارة الإسكان، اسنادها للمركز للبدء فى تطويرها وتحويلها لمعالجة ثلاثية.

وأكد أن المركز قام بإجراء توأمة مع بعض المراكز البحثية والجامعات، لتبادل الخبرات فى المجالات المختلفة، والانتقال من الى التطبيق الفعلى للأبحاث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة