السيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتة

"غادة" تطلب الخلع: "جوزي سرق الشاشة وبعتها لأمه"

-  
أرشيفية

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "غادة. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها "جوزي سرق الشاشة وبعتها لأمه".

تقول "غادة"، 31 سنة، موظفة إنها "تزوجت منذ 6 سنوات من محمد .م 36 سنة، كهربائي، ورزقنا الله بطفلين 3 و5 سنوات، وأنا أعمل وأساعد زوجى في مصاريف المنزل".

أضافت الزوجة: "زوجي بيصرف جزء كبير من راتبه على والدته؛ مما يجعله مقصرًا في المصاريف على أولاده، رغم حصول والدته على مصروف شهري من إخواته بخلاف معاشها، وفي ظل ذلك؛ أنا أتحمل مسؤولية المنزل والأولاد ولم أعترض على شيء".

استكملت غادة: "لدينا في المنزل تليفزيون قديم منذ زواجنا، وكنت أرغب في شراء شاشة بديلة، وكلما طالبت زوجي بشراء شاشة جديدة يرفض مباشرة، ما دفعني لعمل جمعية كي أتمكن من شراء واحدة".

"بالفعل تمكنت من تجميع ثمن الشاشة، وقمت بشرائها لكني لم أفرح بها، فقد استغل زوجي وجودي في العمل وسرقها وأعطاها لوالدته، وبعد عودتي من العمل فوجئت بأن الشاشة غير موجودة بالمنزل، تقول غادة، مضيفة "وحينما سألته رد (بعتها لأمي عشان التليفزيون عندها عطلان)".

أشارت الزوجة: طلبت من زوجي إحضار الشاشة؛ فرفض خوفًا على زعل والدته، وقال لي "اعملي جمعية تانية واشتري شاشة جديدة" ما أثار غضبي، فخيرته بين إحضار الشاشة أو الطلاق، وكان رده "مفيش شاشة ولا طلاق ولو مش عاجبك إخلعيني".

تختتم حديثها: بالفعل أقمت دعوى خلع حملت رقم 2062 لسنة 2019، لخلع زوجي، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة