صور ..اللواء طارق الفقى يزور محكمة سوهاج الإبتدائيةمحافظ شمال سيناء يتفقد مشروع إنتاج الكمامات بمدينة العريش.. صوردموع طلاب الغربية بسبب صعوبة مادة الفيزياء .. صور7 حالات مرضية واستبعاد رئيس لجنة بسبب الفيزياء حصيلة امتحان الثانوية بالشرقيةالسيطرة على حريق بشقة سكنية مجاورة لإسعاف الجمالية بالدقهليةإصابة 9 طلاب وطالبات بحالة إعياء فى امتحانات الثانوية العامة بسوهاج"صحة أسوان" توضح للمواطنين المترددين على البريد طرق الوقاية من كورونافيديو ..محافظ الإسكندرية : تطوير منطقة الحضرة الجديدة بتكلفة 148 مليون جنيهإصابة 22 طالبا بالإغماء والمغص الكلوى خلال امتحانات الثانوية العامة بالبحيرةشقيقه خالد مغربى فى ذكرى استشهاده: "كان بيقولى إنتى تطولى تكونى أخت الشهيد"النقاز: هدفي الأول مع الترجي التتويج بدوري الأبطالمنافس الأهلي.. الناهيري يصدم الوداد ويشترط مبلغا ضخما لتجديد عقدههدف يونايتد.. بوروسيا دورتموند يحدد "الموعد النهائي" لانتقال سانشووكيل "فيراري الأهلي" عن مستقبل اللاعب: إما الفريق الأول أو الإعارة4.5 مليار دولار خسائر الدوريات الأوروبية بسبب كورونامؤتمر سيتيين: قرارات حكم الفيديو تفيد فريقا واحدا أكثر من باقي فرق الدوريحمادة هلال ناعيا والدته: الله يفرحك فرحة كبيرة على قد فترة مرضكمحمد فؤاد ووليد سعد ينعيان والدة حمادة هلال بعد وفاتها صباح اليومدنيا و إيمى سمير غانم تبكيان على رحيل رجاء الجداوىهكذا تعامل الفنانون مع ارتداء الكمامات بطريقة كوميدية

هاشتاج #كلنا_معاك_يابريو يدعم مهاجم الاتحاد السعودي عقب صافرات الاستهجان .. تفاصيل

   -  
الصربي أليكساندر بريجوفيتش

شهدت مباراة فريقي الاتحاد والرياض، في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حالة من الاستياء أصابت الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الاتحاد، بسبب صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير تجاهه بسبب إهداره كم كبير من الفرص المحققة خلال اللقاء.

ونجح بريجوفيتش في صناعة الهدف الرابع للاتحاد، والذي سجله إيميليانو فيشيو في الدقيقة 72، قبل أن يقرر المدير الفني تين كات، تبديل اللاعب في الدقيقة 73، بدخول هارون كمارا بدلًا منه.

وعقب تبديله، رفض بريجوفيتش الجلوس عند مقاعد البدلاء، وغادر ملعب الجوهرة المشعة، وذهب مسرعًا إلى غرفة خلع الملابس، وظهرت عليه علامات الغضب، إزاء صافرات الاستهجان التي تلقاها اللاعب من الجماهير الاتحادية.

وأطلق متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تويتر هاشتاج #كلنا_معاك_يابريو لدعم ومساندة اللاعب عبر هجوم بعض من جماهير الاتحاد عليه خلال المباراة .

واكتسح الاتحاد نظيره الرياض برباعية نظيفة، على ملعب الجوهرة المشعة، في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة