«مدبولي»: الاستثمارات الأمريكية حققت ارتفاعًا 26%تركى آل شيخ يعلن عن مفاجأة.. والجمهور: أي حاجه هاتعملها لازم تكوون عالمية"الطوق المبطن" يتصدر موضة إكسسوارات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تلبسيهتعرف على الشروط الفنية لتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىنيكى يهبط 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيوالسيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"

هاشتاج #كلنا_معاك_يابريو يدعم مهاجم الاتحاد السعودي عقب صافرات الاستهجان .. تفاصيل

   -  
الصربي أليكساندر بريجوفيتش

شهدت مباراة فريقي الاتحاد والرياض، في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حالة من الاستياء أصابت الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الاتحاد، بسبب صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير تجاهه بسبب إهداره كم كبير من الفرص المحققة خلال اللقاء.

ونجح بريجوفيتش في صناعة الهدف الرابع للاتحاد، والذي سجله إيميليانو فيشيو في الدقيقة 72، قبل أن يقرر المدير الفني تين كات، تبديل اللاعب في الدقيقة 73، بدخول هارون كمارا بدلًا منه.

وعقب تبديله، رفض بريجوفيتش الجلوس عند مقاعد البدلاء، وغادر ملعب الجوهرة المشعة، وذهب مسرعًا إلى غرفة خلع الملابس، وظهرت عليه علامات الغضب، إزاء صافرات الاستهجان التي تلقاها اللاعب من الجماهير الاتحادية.

وأطلق متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تويتر هاشتاج #كلنا_معاك_يابريو لدعم ومساندة اللاعب عبر هجوم بعض من جماهير الاتحاد عليه خلال المباراة .

واكتسح الاتحاد نظيره الرياض برباعية نظيفة، على ملعب الجوهرة المشعة، في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة